بنك الدوحة يفتتح فرعه في الوكرة

Al Wakra Branch Inauguration

باقة متكاملة من المنتجات المصرفية تلبي احتياجاتك المالية

أعلن بنك الدوحة البارحة عن افتتاح فرعه الجديد الواقع على طريق الوكرة الرئيسي، وقد قام بإفتتاح الفرع السيد / أحمد عبد الرحمن يوسف عبيدان فخرو نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد/ ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة وذلك بحضور كبار مسؤولي البنك.

حيث يأتي افتتاح هذا الفرع تطبيقاً لاستراتيجية البنك الهادفة إلى جعله على مقربة من عملائه أينما كانوا وبهدف تزوديهم بالتجربة المصرفية المرضية والسارة. هذا وسيقوم الفرع الجديد بخدمة العملاء المتواجدين في المنطقة بأعلى معايير جودة خدمة العملاء خلال أيام الأسبوع (عدا الجمعة و السبت) من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً.

والجدير بالذكر أن الفرع ومن خلال جهاز الصراف الآلي المزود به سيعمل على تقديم الخدمات المصرفية الذاتية إلى العملاء المتواجدين في المنطقة المحيطة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة مع العلم أن ذلك الصراف الآلي يتميز باحتوائه، إلى جانب الخدمات الاعتيادية، على مجموعة من الخدمات التي ستمكن العملاء من إعادة تعبئة أرصدة خطوط الجوال المسبقة الدفع، وسداد فواتير كهرماء وكيوتل، وإجراء العديد من المعاملات المصرفية ببساطة وسهولة تامة.

وخلال افتتاح الفرع، تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، قائلاً : ” نفخر أن نكون بينكم اليوم ونأمل بأن يلبي حضورنا هنا في وسط مدينة الوكرة المتطلبات المصرفية لجميع القاطنين في الجوار وفي التجمعات السكنية المحيطة وبأقصى مستوى من الخدمات المصممة لاستيفاء احتياجاتهم الشخصية “.

ومن جهته، علّق السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي، دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة قائلاً: ” إن الفرع الجديد في الوكرة يناسب تطلعات عملائنا الكرام بما يقدمه من خدمات مصرفية متكاملة صممت خصيصاً لتلبية كافة احتياجاتهم المالية بدءاً من العمل على تحقيق طموحاتهم الفتية مروراً بما يحتاجونه خلال المرحلة الجامعية وطوال دربهم في كسب العيش الكريم والهانئ، وأضاف قائلاً: ” إن بنك الدوحة سيمنح عملاؤه أفضل أنواع الخدمات في المدينة من خلال هذا الفرع، والعمل على تلبية كافة احتياجات عبر تشكيلة رائعة تضم بطاقات دريم الائتمانية الأكثر سخاءً في البلاد، والعروض المميزة على قروض السيارات بمنافع ذات قيمة مضافة، والقروض الشخصية ذات معدلات الفائدة المنافسة، بالإضافة إلى المزيد من المنتجات والخدمات الأخرى “. ”

إننا نتطلع إلى رؤيتكم في فرعنا حتى نجعل من خدمتكم الأفضل من نوعها في البلاد تطبيقاً لشعارنا الذي نرفعه ” هنالك الكثير لنتطلع إليه . وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بخدمة “هلا دوحة” على الرقم 4445 6000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.dohabank.com.qa