بنك الدوحة يُعلن عن الفائز الخامس في برنامجه “الدانة للمدخرين الصغار”

Young Saver Draw

فائزٌ آخر من المدخرين الصغار يحصل على منحة دراسية قيّمة من برنامج التوفير الأشهر في قطر

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، عن الفائز الجديد في برنامجه “الدانة للمدخرين الصغار” لهذا العام، وقد ابتسم الحظ في وجه الطفل أ.س.ن. آل ثاني. وجرى الإعلان عن الفائز الخامس لهذا العام خلال حفل سحب الجوائز الذي أُقيم مؤخراً في دوحة فستيفال سيتي مول. كما جرى نقل الحدث مباشرةً عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، وحضره عددٌ من كبار الشخصيات وأعضاء الإدارة العليا في البنك.

وفاز الطفل أ.س.ن. آل ثاني، الذي اُختير من بين 72 فائزين آخرين، بمنحة دراسية بقيمة 5,000 ريـال. وقال الطفل الفائز معلقاً على ذلك: “أشعر بسعادةٍ غامرة بعد فوزي بهذه الجائزة المتميزة. وأنا أود أن أشكر أبي وأمي على دعمهم المتواصل وتعليمي طريقة التوفير الشهري، كما أشكر بنك الدوحة على إتاحة هذه الفرصة المذهلة لي للحصول على منحةٍ دراسية قيّمة. ولنعلم جميعاً أن التوفير يمكن أن يكون ممتعاً ومجزياً في الوقت نفسه، بصرف النظر عن عمرنا!”.

ويهدف حساب “الدانة للمدخرين الصغار”، الذي يتطلب فتحه إيداع مبلغ 5,000 ريـال كحد أدنى، إلى تعزيز مفهوم الادخار منذ الصغر. ويوفر الحساب للمدخرين الصغار فرصة زيادة مدخراتهم وتحقيق مستقبلٍ ماليٍ آمن. كما يقدم لهم الحساب فرصة شهريةً للفوز بمنحة دراسية بقيمة 5,000 ريـال، كما يدخل أصحاب الحساب تلقائياً إلى سحب الدانة الذي يضم جوائز نقدية مخصصة مع فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليوني ريـال.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “منذ انطلاقه، منح برنامج الدانة للتوفير جوائزاً قيّمة لأكثر من ثلاثة آلاف فائز. ويسرنا في بنك الدوحة أن نرى الجيل الجديد يقبل على تطبيق هذا المفهوم وزيادة أموالهم من خلال الادخار. ونضع مسؤوليتنا جنباً إلى جنب مع مسؤولية الآباء في واجب التشجيع على هذه العادة منذ الصغر، الأمر الذي يساعد على بناء مستقبل مشرق لأجيالنا القادمة”.

لمزيدٍ من المعلومات حول برنامج الدانة للتوفير، يُرجى إرسال كلمة “AL DANA” إلى الرقم 92610، أو زيارة موقعنا الإلكتروني: dohabank.qa