بنك الدوحة يعلن عن مليونير الدانة الثالث لعام ٢٠١٤

أعلن بنك الدوحة عن اسم المليونير الثالث لحملة الدانة التوفيرية لهذا العام، السيد ليجو ڤارجيز، والذي فاز بجائزة المليون ريال قطري.

هذا وقد استلم الفائزون جوائزهم خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في برج بنك الدوحة، حيث تم الإعلان عن ١٣ فائز بمن فيهم الفائز بـ 500٫000 ريال قطري السيد خليفة سلطان الكبيسي من قطر والفائز بـ ٥٠٠٠ دينار كويتي السيد عبدالمحسن ابراهيم السلطان من الكويت، علماً بأن السيد عبدالمحسن استلم جائزته في حفل منفصل أقامه فرع بنك الدوحة في الكويت. وفاز في السحب أيضاً ١٠ أشخاص بمبلغ 10000 ريال قطري، في حين تم توزيع أجهزة آي باد إلى المدّخرين الصغار.

وخلال الحفل، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “جائزة المليون ريال قطري التي تُمنَح كل ثلاثة أشهر تغيّر حياة المرء بالفعل، وأتمنّى من الفائزين وعائلاتهم استخدام جوائزهم بحكمة وتأنٍّ، مؤكداً رغبة بنك الدوحة في التواصل مع السيد ڤارجيز بعد بضعة أشهر لمعرفة مدى تأثير الجائزة على حياته وكيف ساعدته في التخطيط للمستقبل. ولهذا، قمنا بدعوته لزيارتنا قريباً ومشاركتنا قصته المشوقة.”

من جهته، قال الفائز السيد ڤارجيز: “لقد تجاوزت هذه الجائزة كافة التوقعات وأنا متفاجئ وسعيد للغاية في الوقت ذاته. لقد اختصرت هذه الجائزة سنوات عديدة من الادخار إذا كنت تطمح إلى توفير هذا المبلغ في الظروف العادية. والآن، أصبح لدى أسرتي الفرصة لاتخاذ قرارات مدروسة للاستفادة من النقود بالشكل الأمثل، وأنا أتطلع قُدُماً إلى مشاركة خططنا مع بنك الدوحة بعد أن نستوعب هذه المفاجأة الاستثنائية. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لدعوة الجميع إلى الاستثمار في برنامج الدانة متمنياً لهم الفوز في المستقبل.

أما السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية ببنك الدوحة، فقال: “سيضمن برنامج الدانة لهذا العام تقديم جوائز تلائم قدرات الادخار لكل عميل. وفي نهاية عام ٢٠١٤، سينضم مليونير آخر إلى أسرة الدانة، مع إتاحة العديد من فرص الفوز للفائزين السابقين من خلال السحوبات الشهرية وتلك التي تجري كل شهرين أو ثلاثة أشهر. وهذا يشمل جميع العملاء المؤهلين الذين يحافظون على مبلغ ١٫٠٠٠ ريال قطري على الأقل ، إضافة إلى سحوبات خاصة لمن يحافظ على مبالغ أكبر في حساباتهم.

ومع مرور ١١ عاماً على انطلاقته، يعتبر الدانة برنامج التوفير الأنجح والأفضل من نوعه في قطر، كما أن الحضور الدولي المتنامي لبنك الدوحة ساهم في توسيع قاعدة المشاركين بالبرنامج لتشمل دولة الكويت. فبالإضافة إلى التأهل تلقائياً للمشاركة في السحب وفقاً لشروط الأهلية، سيكون عملاء برنامج مليونير الدوحة في الكويت مؤهلين للمشاركة في سحب منفصل كل شهر للفوز بـ ٥٠٠٠ دينار كويتي، علماً بأن على العملاء الحفاظ على مبلغ ١٠٠ دينار كويتي كحد أدنى في حساباتهم للمشاركة في السحب.

وسيدخل العملاء الذين يحافظون على ١٫٠٠٠ ريال قطري أو أكثر في حسابات الدانة التوفيرية الخاصة بهم، في سحوبات شهرية للفوز بجوائز نقدية بقيمة ١٠٫٠٠٠ ريال قطري موزعة على عشرة فائزين، في حين ستمنح السحوبات الفصلية فائزاً واحداً جائزة المليون ريال قطري مقابل الحفاظ على ١٠٠٠ ريال قطري فقط في رصيده خلال الأشهر المؤهلة للسحب.

أما بالنسبة إلى عملاء الدانة الذين يحافظون على مبلغ ٥٠‪.‬٠٠٠ ريال قطري في أرصدتهم كحد أدنى، فسيكونون مؤهلين للمشاركة في سحوبات إضافية خاصة لمَنْح فائز واحد جائزة شهرية قيمتها 100000 ريال قطري.

هذا ويقدم بنك الدوحة أيضاً جوائز لخمسة فائزين كل شهر من برنامج “المدخرون الصغار” الذين يتوجب عليهم المحافظة على مبلغ ٥٠٠ ريال قطري على الأقل في حساباتهم خلال فترة التأهل للسحب الشهري.

(يُعرَف برنامج الدانة بمليونير الدوحة في الكويت)