خلال حفل توزيع جوائز إنتربرايز أجيليتي اختيار بنك الدوحة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد لعام ٢٠١٤

حصد بنك الدوحة جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد لعام ٢٠١٤ ضمن النسخة الافتتاحية من جوائز “إنتربرايز أجيليتي” والتي أقيمت في الدوحة مؤخراً. ونال البنك الجائزة تقديراً لأدائه المتميز في مختلف عمليات الخدمات المصرفية للأفراد، وخاصةً في مجال استخدام الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت والجوال وغيرها من القنوات البديلة بهدف توفير حلول مصرفية آمنة وعصرية للعملاء.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “بنك الدوحة هو بنك عصري يستند إلى تقاليد وقيمٍ عريقة. وتتمحور إستراتيجيتنا للخدمات المصرفية للأفراد حول توفير قيمة عالية لعملائنا من مختلف الشرائح والفئات. فللراغبين بالحصول على جوائز قيّمة من خلال ادّخارهم، نقدم برنامج الدانة الذي تنامت شعبيته ليصبح برنامج التوفير الرائد في دولة قطر. ولعام ٢٠١٤، قمنا بإضافة مئات الرابحين الذين شاركوا في السحوبات ونالوا جوائز نقدية تراوحت بين ١٠‪.‬٠٠٠ ومليون ريال قطري. أما الذين يتطلعون إلى تسديد فواتير الهاتف والماء والكهرباء بكل راحة وسهولة، فقد قمنا بإطلاق حملات ترويجية خصيصاً لهم لتشجيعهم على استخدام مجموعة بنك الدوحة المتكاملة من القنوات والخدمات الإلكترونية المبتكرة.”

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “يمتلك بنك الدوحة واحدة من أكثر منصات القنوات المصرفية البديلة تطوراً والمصممة خصيصاً لتمكين العملاء من تنفيذ تعاملاتهم أينما كانوا باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال، بالإضافة إلى شبكة البنك الواسعة من أجهزة الصراف الآلي والفروع الإلكترونية المنتشرة في كافة أرجاء دولة قطر. وإذ نؤكد على التزامنا التام بمساعدة العملاء على اكتشاف المزايا التي توفرها هذه القنوات وتشجيعهم على استخدامها في تعاملاتهم اليومية من تحويل الأموال إلى أسرهم في الخارج، إلى الحصول على المكافآت نظير استخدام بطاقاتهم المصرفية بشكل يومي.”

هذا ويقدم بنك الدوحة مجموعة واسعة من خدمات تحويل الأموال بالتعاون مع نخبة من البنوك في الدول التي يتم إرسال الحوالات النقدية إليها. كما يقدم البنك مجموعة جذابة من خيارات التمويل الشخصي والعقاري وتمويل السيارات. ويوفر بنك الدوحة لعملاء قروض السيارات إمكانية استرجاع قيمة القرض ضمن حملة ترويجية خاصة أعقبت سلسلة طويلة من العروض الصيفية الخاصة لمكافأة العملاء على استخدام البطاقة الائتمانية والاسترجاع النقدي على نفقاتهم خلال فصل الصيف.

يشار إلى أن لدى بنك الدوحة مجموعة متكاملة من العروض والحملات الترويجية على مدار العام يقدم من خلالها للعملاء صفقات استثنائية أثناء تسوقهم باستخدام بطاقات البنك، ناهيك عن نقاط المكافآت وخيارات الاستبدال الواسعة بواسطة بطاقات “دريم”. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من أفضل خيارات التوفير أثناء تسوقهم بفضل بطاقة اللولو الائتمانية التي اختيرت أفضل بطاقة ائتمانية في الشرق الأوسط من قبل مجلة “ذا بانكر ميدل إيست”.

كذلك، يقدم بنك الدوحة لعملائه بوابة التسوق الإلكترونية الآمنة DohaSooq.com ، حيث يمكنهم شراء مجموعة كبيرة من السلع من أبرز المتاجر والمحلات التجارية في قطر كاللولو هايبرماركت، ووكلاء الساعات الراقية وغيرها من السلع الفاخرة. وبالتعاون مع Q-Tickets.com، يوفر بنك الدوحة لرواد السينما فرصة فريدة لشراء تذاكر الأفلام والعروض والحفلات الحية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الاصطفاف في طوابير طويلة.