بنك الدوحة يحتفل باليوم الوطني لدولة قطر وسط أجواء مبهجة تحتفي بالروح الوطنية

Qatar National Day 2018

فعاليات تحتفي بتاريخ الأمة العريق وتقاليدها الضاربة في القدم على أنغام الأغاني الوطنية طوال اليوم

احتفى بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، باليوم الوطني لدولة قطر لعام 2018 من خلال العديد من العروض التراثية التقليدية والاحتفالات الثقافية في مقره الرئيسي يوم الاثنين الموافق 17 ديسمبر. وقد شهد الاحتفال الذي استمر على مدار يوم كامل حضور مجموعة من كبار الشخصيات والقيادات وأعضاء الإدارة العليا للبنك والموظفين وعائلاتهم.

كان من ضمن أبرز الحضور سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة، وسعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني العضو المنتدب للبنك، الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي للمجموعة، والسيد أحمد علي آل حنزاب رئيس الشؤون الإدارية والممتلكات، الشيخ عبد الله بن محمد بن جبر آل ثاني، عضو مجلس الإدارة، والسيد علي إبراهيم عبدالله المالكي، عضو مستقل، والسيد ناصر خالد ناصر عبدالله المسند عضو مستقل، في هذه المناسبة الغالية التي تحيي ذكرى توحيد البلاد في عام 1878.

تضمنت الأجواء الاحتفالية التي تحتفي بالتاريخ الغني والتقاليد القطرية العريقة وقيم الأخوة والوحدة العرضة القطرية الشعبية والشلات والأهازيج الوطنية. كما اكتسى المقر الرئيسي لبنك الدوحة بحلة زاهية من ألوان العلم الوطني من اللونين الأبيض واللون الأحمر الأرجواني (العنابي).

بهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة: “أود أن أنتهز هذه الفرصة بأن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر وعموم الشعب القطري وعملائنا ومساهمي بنك الدوحة الكرام. إن هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، والتي تعم فيها الاحتفالات جميع أنحاء البلاد، هي فرصة مثالية للتأكيد على الهوية الشامخة والُمثل العليا القطرية”.

من جانبه، قال سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني العضو المنتدب لبنك الدوحة: “تمثل هذه الاحتفالات مناسبة للتأمل واستذكار المعالم البارزة في مسيرتنا والنتائج التي حققتها قطر على مر السنين، ومن هذا المنبر يسرني أن أتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة ولعموم الشعب القطري والاخوة المقيمين على هذه الأرض الطيبة”. كما أكد سعادته بأننا و مع احتفالنا باليوم الوطني لدولة قطر، فإننا في بنك الدوحة نفتخر بقيامنا بدور محوري في دفع عجلة نمو اقتصاد البلد ليصل إلى ما هو عليه اليوم. نحن لا نزال ملتزمين بمواصلة دعم رؤية قيادتنا الرشيدة للمضي قدماً والارتقاء بدولتنا وشعبها الكريم إلى مزيد من النجاحات والازدهار في المستقبل”.