بنك الدوحة يشارك بنجاح في ماراثون دبي 2015

Press Release
جميع المشاركين التسعة من بنك الدوحة يكملون مسافة الماراثون البالغة 42,195 كلم

شارك بنك الدوحة، أكبر بنك تجاري خاص في قطر، مرة أخرى في ماراثون دبي السنوي من خلال فريق مكون من تسعة موظفين ضمن فئة “تحدي المؤسسات”، حيث تمكن جميع أعضاء الفريق من إكمال مسافة سباق الماراثون التي تبلغ 42,195 كلم، وقد تم تتويجهم بميداليات تقديراً لجهودهم المميزة.

وقال الدكتور ر. سيتارمان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نحن مسرورون جداً لتمكننا مرة أخرى من المشاركة بهذه المجموعة القوية من موظفينا في ماراثون دبي السنوي، والذي يعد واحداً من أبرز سباقات الماراثون وأشهرها على الصعيد العالمي، ويضم الفريق مجموعة من نخبة العدائين، وأعتقد أنه انجاز رائع أن ينجح جميع المشاركين من ممثلي البنك في إكمال مسافة السباق وتحقيق نتائج مبهرة”.

كما أضاف: “يعد سباق “الدانة الأخضر” الذي ينظمه بنك الدوحة واحداً من أكبر النشاطات الاجتماعية مشاركة في قطر، ونحن فخورون جداً أن نتمكن من الاستناد إلى تراثنا الراسخ في دعم الفعاليات والأنشطة التي تشجع الناس على تبني أسلوب حياة مفعم بالنشاط والحيوية”.

24 Feb 15 - 2

وتضمن فريق موظفي بنك الدوحة الذي شارك في ماراثون دبي 2015 كل من نومير مار اوراي (تسويات الخزينة) ومانويل انيجو لايج (فرع الرويس) وريموند خافيير (الخدمات المصرفية الدولية) ومانويل أوكامبو جونيور (فرع الخور) وديوجراسياس ساندوفال (فرع سلوى) ومارك خوان بينامينت (الاستيفاء والأرشفة المركزي)، عبد اللطيف الغايش (التحصيل)، دييغو نيكولاس انجسياكو (قسم المبيعات المؤسسية) وروميل ريكلوسادو (التمويل التجاري – فرع دبي).

وكان ماراثون دبي 2015، والذي يعد أغنى ماراثون في العالم، قد شهد مشاركة نخبة من عدائي الماراثون العالميين جنباً إلى جنب مع الآلاف من العدائين الهواة.