بنك الدوحة يطلق حملته الصيفية للاسترداد النقدي لبطاقاته الائتمانية

الإدارة التنفيذية لبنك الدوحة تعلن عن الحملة الترويجية للاسترداد النقدي على بطاقات الائتمان

أعلن بنك الدوحة عن إطلاق حملته الصيفية السنوية لبطاقات الائتمان التي تتيح لحَمَلة هذه البطاقات ممن تنطبق عليهم الشروط مضاعفة عوائدهم على المبالغ التي ينفقونها في قطر أو حول العالم خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس ٢٠١٣. فعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية، وفّر بنك الدوحة لحاملي البطاقات أفضل جوائز الاسترداد النقدي في فصل الصيف، كما يَعِد البنك أن تكون حملة فصل الصيف لهذا العام والتي طال انتظارها الأفضل على الإطلاق.

وفي الوقت الذي يواصل فيه حاملو بطاقات بنك الدوحة الاستمتاع بالمزايا القيّمة لأفضل برامج الولاء في قطر، يمكنهم أيضاً مضاعفة مكافآتهم التي يجمعونها على مدار الموسم وتحويلها إلى جوائز نقدية تودَع في حساباتهم في نهاية فترة الحملة الترويجية، الأمر الذي يضاعف من القيمة التي يحرص البنك دوماً على توفيرها لعملائه.

وبمناسبة تدشين هذه الحملة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “لطالما كانت عروض بنك الدوحة الصيفية للبطاقات الائتمانية الأكثر نجاحاً ومنحاً للجوائز في السنوات القليلة الماضية. وفي كل عام، يسعى البنك جاهداً لتقديم عروض أكثر تميزاً وابتكاراً لمساعدة عملائنا على الاستفادة بشكل أكبر من إنفاقهم على العطلات الصيفية والمشتريات باستخدام بطاقاتهم الائتمانية. وبفضل منحهم ميزة مضاعفة عوائدهم من خلال الاسترداد النقدي، يمكن لجميع حاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية الحصول على مكافات مقابل كل عملية شراء يقومون بها في قطر أو في مكان آخر حول العالم.”

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “استناداً إلى آراء عملائنا والتوجهات السائدة في السوق، لاحظنا تنامي وتيرة استبدال نقاط الولاء في فصل الصيف من خلال شركائنا في قطاعات السفر والتجزئة والاستجمام. ولقد صممنا هذه الحملة الترويجية خصيصاً لمساعدة العملاء على الاستفادة المُثلى من الشراكات المتميزة لبنك الدوحة مع أبرز الأسماء التجارية في قطر. ومع ذلك، ونظراً لظروف غير متوقعة، فنحن ندرك بأن العديد من العملاء قد لا يكونوا قادرين على استبدال نقاط الولاء الخاصة بهم. ولهذا، قام بنك الدوحة بمنح العملاء المؤهلين ميزة الاسترداد النقدي التلقائي في نهاية فترة الحملة الترويجية حتى يتمكنوا من الاستفادة من القيمة الحقيقية لنفقاتهم محلياً أو في الخارج، حتى لو كانت مجرد عملية سحب نقود من الصراف الآلي في قطر.”

وبفضل هذه الحملة الفريدة من نوعها، يمكن لحاملي البطاقات الحاليين الاستفادة من عطلاتهم الصيفية سواء في قطر أو في أي بلد آخر، فضلاً عن تشجيع العملاء الجدد على التقدم بطلب والاستمتاع بالمزايا المذهلة للحملة، خاصةً ميزة “مجاناً مدى الحياة” وأفضل برنامج ولاء لبطاقات دريم الخاصة بالبنك.

يشار إلى أن برنامج الولاء من بنك الدوحة هو أفضل برنامج مكافآت من نوعه في قطر، حيث يمكّن العملاء من استبدال نقاطهم المجمعة لدى أكثر من ٢٥٠ متجر مشارك في كافة أنحاء الدولة. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن بطاقات بنك الدوحة الائتمانية فازت بجائزة “أفضل بطاقة ائتمانية في الشرق الأوسط” في حفل جوائز مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط لعام ٢٠١٣. وكانت بطاقات بنك الدوحة الائتمانية قد حققت هذا الإنجاز الكبير بفضل مزاياه الجذابة ولكون برنامج الولاء الخاص بالبنك الوحيد من نوعه الذي يتيح استبدال النقاط بالمشتريات مجاناً، وهذا يشمل تذاكر الطيران لأية وجهة، باقات العطلات، استئجار السيارات، حجوزات الفنادق، البقالة، الإلكترونيات، الملابس، المجوهرات، الساعات، الهواتف الجوالة، الأثاث وغيرها الكثير. ومع حملة الصيف لهذا العام، أصبح بنك الدوحة البنك الوحيد الذي يقدم أفضل برنامج للاسترداد النقدي في قطر.

تجدر الإشارة إلى أن على العملاء إنفاق ٣٫٠٠٠ ريال قطري على الأقل شهرياً للتأهل للمشاركة في الحملة الترويجية.

للتقدم بطلب للحصول على أفضل البطاقات الائتمانية في قطر وللاستفادة من عرض الاسترداد النقدي لهذا الصيف، يرجى إرسال رسالة نصية تحمل كلمة “دريم” أو “اللولو” إلى الرقم 92610 لترتيب زيارة إلى مكتبك من قبل أحد أعضاء فريق المبيعات لدينا أو التفضل بزيارة أحد فروع بنك الدوحة. يمكن الاطّلاع على تفاصيل الحملة الترويجية والشروط والأحكام على: www‪.‬dohabank‪.‬com‪.‬qa