بنك الدوحة يطلق موقع وتطبيق سوق الدوحة الإلكتروني في حُلة جديدة مع عروض غير مسبوقة وخصومات بمناسبة شهر رمضان

Doha Sooq

بوابة التجارة الإلكترونية الحائزة على العديد من الجوائز تقدم تجارب تسوق ملائمة وسهلة تناسب الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستهلكين على حد سواء من خلال البرنامج الجديد

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق أحدث إصدار من تطبيق سوق الدوحة. وتوفر منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة، والتي تُعدّ الأولى والوحيدة من نوعها في قطر، خدمات التسوق والترفيه والأحداث والفعاليات الرياضية للمستهلكين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويمكن لزوار السوق الإلكتروني من خلال حواسيبهم الشخصية أو هواتفهم الذكية دخول الموقع الإلكتروني والتطبيق المصممين حديثاً وسهولة اختيار مشترياتهم من ضمن مجموعة واسعة من المنتجات مع العديد من العروض المميزة، بما في ذلك الهواتف الجوالة والأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المنزلية والأزياء والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل، فضلاً عن الاستمتاع بالراحة عند شراء مجموعة رائعة من خيارات أسلوب الحياة والترفيه عبر الإنترنت.

ومع تصميمه كسوق إلكتروني متكامل يتناسب مع أسلوب الحياة العصرية، يقدم سوق الدوحة للعملاء تجربة تسوق سلسة وسريعة تناسب متطلباتهم، والتي تشمل العديد من الصفقات والعروض المميزة التي يتم طرحها لفترات محدودة بشكل منتظم، لتضع بين أيديهم العديد من المزايا والقيم الاستثنائية. ويمكن للعملاء الدفع باستخدام بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان أو عن طريق استبدال نقاط أميال الدوحة، في الوقت الذي ينعمون فيه بمعاملات آمنة عبر الإنترنت أو خيار الدفع نقدًا عند التسليم.

كما توفر هذه المنصة مجموعة من المزايا الفريدة للموردين والشركات التي تعمل بنموذج (B2B)، بما في ذلك التعاملات عبر الأسواق العالمية، وخفض تكاليف التشغيل، وتحسين سلسلة التوريد، وفرصة تمديد ساعات التداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يسرنا أن نقدم تطبيق سوق الدوحة في حُلة جديدة بهدف تقديم تجربة تجارة إلكترونية أكثر ملاءمة وراحة لأسلوب حياة عملائنا وللشركات الصغيرة والمتوسطة مع طيف واسع من المزايا الفريدة التي تم إدخالها حديثاً، والتي تناسب تطلعات المتسوقين والتجار على حد سواء. ويفخر سوق الدوحة بكونه وجهة التجارة الإلكترونية المختارة في قطر، ويعزى الفضل في ذلك إلى الخدمات الممتازة والمنتجات عالية الجودة والخدمات الفريدة التي يقدمها البنك إلى العملاء باستخدام أحدث التقنيات التي تضمن عمليات آمنة وسلسة”.

للمزيد من المعلومات حول سوق الدوحة الإلكتروني، يرجى زيارة https://www.dohasooq.com/.