بنك الدوحة يُطلق البرنامج الأول من نوعه في قطر للاسترداد النقدي حول العالم لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية

حاملي البطاقات الائتمانية بوسعهم الآن الحصول على استرداد نقدي لغاية 30% في أكثر من 2،500 ماركة عالمية ومتجر حول العالم مع توصيل المشتريات إلى منازلهم في قطر.

انطلاقًا من حرصه على مكافأة عملائه على ولائهم، أطلق بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في دولة قطر، مؤخرًا عرضه الجديد للاسترداد النقدي حول العالم، والذي يوفر لهم خصماً يصل إلى 30% على جميع عمليات الشراء التي يقومون بها باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من بنك الدوحة. ويعتبر هذا العرض الأول من نوعه في قطر، والذي طُرح خصيصًا لمساعدة العملاء على التوفير عند الشراء عبر الإنترنت من أكثر من 2،500 علامة تجارية عالمية وموقع إلكتروني ومتجر حول العالم، مجانًا وحصريًا لحاملي البطاقة الائتمانية من بنك الدوحة. كما يمكن لعملائنا الاستمرار في كسب أميال الدوحة على جميع ما ينفقونه باستخدام بطاقتهم الائتمانية.

ولا يفرض هذا العرض أي تفعيل أو تسجيل على مستخدمي حساب أميال الدوحة، فما عليهم إلا الدخول إلى حسابهم الخاص، حيث يمكنهم الاطلاع على العروض الحصرية للاسترداد النقدي حول العالم لدى العلامات التجارية المحلية والدولية المشاركة، مثل الخطوط الجوية القطرية، وعلي إكسبريس، وماكيز، وبلومينغديل، ودبنهامز، وفليبكارت، وفوريفر 21، وبوكينغ دوت كوم، وإكسبيديا والعديد من الشركات والمواقع الإلكترونية والماركات العالمية الأخرى.

ويسمح هذا العرض لحاملي البطاقات إجراء عمليات الشراء عبر المعاملات الإلكترونية العادية باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من بنك الدوحة، ويمكنهم الحصول على الاسترداد النقدي الذي يتم إيداعه في رصيد بطاقاتهم الائتمانية بعد إتمام هذه العمليات بنجاح.

وفي سياق تعليقه على هذه الحملة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “إن إطلاقنا لبرنامج الاسترداد النقدي حول العالم يعكس مدى التزام بنك الدوحة بتقديم خدماتٍ مميزة وامتيازات حصرية لعملائه الأوفياء. ويشكل هذا العرض آخر إضافة إلى مجموعةٍ مميزة من المنتجات والخدمات التي أطلقناها مؤخرًا، والتي نهدف من خلالها إلى مساعدة عملائنا في تحقيق تطلعاتهم والوصول إلى أهدافهم على الصعيد المالي. كما أننا سعيدين جدًا بأن نتمكن من مكافئتهم على إنفاقهم ومشترياتهم على المستوى المحلي والعالمي”.

وإلى جانب هذا العرض المميز للاسترداد النقدي حول العالم، عقد بنك الدوحة شراكةً مع “أرامكس”، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم خدمات النقل والحلول اللوجستية، لتقديم خدمة “شوب آند شيب” لحاملي البطاقة الائتمانية من بنك الدوحة. وتوفر هذه الشراكة الجديدة للعملاء السرعة والأمان في استلام مشترياتهم فحسب، بل تمكنهم من الحصول على خصمٍ بنسبة 15% عند الدفع لتوصيل شحناتهم إلى الدوحة. كما تتيح لحاملي البطاقات الحصول على حساب عضوية مجانية مدى الحياة لخدمة “شوب آند شيب”.

لتقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية من بنك الدوحة والاستفادة من مكافآت الاسترداد النقدي حول العالم، والاطلاع على جميع التفاصيل حول العرض إلى جانب شروطه وأحكامه، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.dohabank.com.qa