بنك الدوحة يطلق النسخة العربية من موقع “سوق الدوحة” الأكثر شعبية في قطر وتطبيق تتبع الطلبية المتطور لتجربة تسوق فريدة

Doha Sooq - Driver Delivery App

العديد من الإضافات المشوقة من الخاصية الجديدة التي تتيح لك تتبع طلبك بسهولة من أكثر من 100 متجر عبر المنصة الحائزة على العديد من الجوائز

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، عن إطلاق موقع “سوق الدوحة” في نسخته العربية الجديدة، ليوسع بذلك من نطاق خدمات بوابة التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية في قطر لعملائها الناطقين باللغة العربية، وذلك بعد أن قام مؤخراً بإعادة إطلاق منصة “سوق الدوحة” باللغة الإنجليزية في حلتها الجديدة.

ويمكن لعملاء “سوق الدوحة” الاستفادة من خدمات أكثر من 100 متجر من خلال منصة التسوق الفريدة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار مخفضة. ومن ضمن المحلات التجارية التي تندرج ضمن هذه المنصة اللولو هايبرماركت، وأنصار غاليري، وبي إن شوب، والجابر للساعات والمجوهرات، ومجوهرات السليمان وإلكترونيات جامبو وغيرها الكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، قام بنك الدوحة بتجديد نظام إدارة الطلبات على الموقع، بحيث بات بإمكان العملاء تتبع طلباتهم بسهولة وبشكل أكثر فاعلية على كلا الواجهتين الإنجليزية والعربية، وذلك مع دمج تطبيق تتبع الطلبية المتطور والأول من نوعه في قطر. وعلاوة على ذلك، سيمكن هذا الدمج التجار عبر منصة “سوق الدوحة” من التحكم بشكل أفضل بعمليات التسليم، ليقدموا بذلك تجربة معززة وأكثر ملاءمة لعملائهم.

كما أضاف “سوق الدوحة” حلول جديدة لقبول المدفوعات، إلى جانب طبقة أمان إضافية لنظام إنهاء إجراءات الشراء، ما يسمح للمستخدمين بإجراء دفعات مريحة وآمنة ومأمونة. بالإضافة إلى ذلك، ستمكّن الخاصية الجديدة عملاء بنك الدوحة من الدفع باستخدام حساباتهم المصرفية ورصيد نقاطهم من أميال الدوحة.

كما توفر هذه المنصة مجموعة من المزايا الفريدة للمؤسسات التجارية وتلك التي تعمل بنموذج “من الشركات إلى الشركات” (B2B)، بما في ذلك التعاملات عبر الأسواق العالمية، وخفض تكاليف التشغيل، وتحسين سلسلة التوريد، وفرصة تمديد ساعات التداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “نحن فخورون بإطلاق النسخة العربية من موقع ’سوق الدوحة‘ الإلكتروني، والتي من شأنها تزويد عملائنا الناطقين بالعربية بتجربة تسوق لا تضاهى، وتكون مكملة لتجربة العملاء الشاملة التي يختبرونها عبر منصة ’سوق الدوحة‘ في حلتها الجديدة. من خلال عملية طلبات التوصيل إلى المنازل المحسنة وتطبيق تتبع الطلبية المتطور الذي تم طرحه مؤخراً، فقد أصبح الموقع بنسختيه الإنجليزية والعربية أسرع متجر متكامل والأكثر ملاءمة وأماناً لتلبية احتياجات أسلوب الحياة للعملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر”.

للمزيد من المعلومات حول سوق الدوحة الإلكترونية، يرجى زيارة www.dohasooq.com