بنك الدوحة يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لتحويل الأموال محليًا ودوليًا

Press Release

يمكن لعملاء بنك الدوحة الآن تنفيذ عمليات تحويل الأموال محليًا أو دوليًا وبدفعات فردية أو مجمعة من خلال التطبيق الإلكتروني للبنك

في إطار حرصه على توفير الخدمات المميزة لعملائه، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، مؤخرًا عن إطلاق خدمة إلكترونية لتحويل الأموال محليًا وإلكترونيًا. وتُمكن هذه الخدمة عملاء بنك الدوحة من تحويل الأموال للحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين سواء داخل قطر أو خارجها من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، في حين يمكنهم الاستفادة من خصم بقيمة 25 % على رسوم التحويلات. ويُمكن للعميل الشروع في عمليات التحويل من خلال تطبيق “تدبير” وذلك بمجرد استكماله إدخال بيانات المستفيد. كما تضمن خدمة تحويل الأموال الجديدة لعملاء بنك الدوحة سهولة تسديد مستحقات عدة مستفيدين في ذات الوقت من خلال منصة خدمة الإنترنت المصرفي دون الحاجة إلى طلب المساعدة من فروع البنك.

وتعليقًا على الخدمة الجديدة، قال الدكتور ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: ” إن خدمة تحويل الأموال محليًا ودوليًا تمنح عملاءنا قدرًا كبيرًا من الاستقلالية في إدارة معاملاتهم المصرفية، حيث ستيسر عليهم عمليات تسديد المستحقات إلى حسابات المستفيدين ببنك الدوحة أو البنوك الأخرى من خلال منصة إلكترونية آمنة للخدمات المصرفية، مما سيوفر على عملاء البنك الكثير من الوقت والجهد.”

DB Tower

وستمنح الخدمة الجديدة عملاء البنك مزايا واسعة النطاق مثل تحديد الأخطاء المتعلقة بإدخال رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN)، إضافة إلى المُدخلات الأخرى، كما ستمكنهم من استخدام كلمة السر لمرة واحدة (OTP) لضمان إتمام المعاملات بطريقة آمنة. وإلى جانب ذلك، فإن الخدمة توفر نظام يعتمد على التحرير، والتدقيق، والتصديق وذلك لضمان أن المعاملة تم اعتمادها وإرسالها من قبل الجهة المختصة في الشركة أو المؤسسة التجارية.

ومن جهته، صرح السيد/ علاء أبو مُغلي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية ببنك الدوحة: ” إن مجموعة الخدمات المصرفية التجارية ببنك الدوحة بصدد عملية تحول رقمي تتطلبها وتيرة التطور السريعة التي يشهدها العالم اليوم، ولذلك فإنه من الضروري أن نعمل على ابتكار حلول وآليات رقمية مُبسطة لنوفر خدمات مصرفية آمنة وفعالة لعملائنا. إن تدشين هذه الخدمة يلبي متطلبات رجال الأعمال وأصحاب الشركات من خلال تزويدهم بطريقة آمنة لتنفيذ معاملاتهم كتحويل الأموال في وقت قياسي وبطريقة فعالة، ومراجعة سجل المعاملات وتاريخ المدفوعات الصادرة. كما تلائم تلك الخدمة رجال الأعمال تحديدًا حيث تزودهم بخاصية تحليل معاملاتهم المالية بشكل أعمق. ولذا فإننا في بنك الدوحة نلتزم دائماً بتطوير آليات مُيسرة وسهلة الاستخدام وذلك لتلبية الاحتياجات المتجددة لعملائنا، وتوفير تجربة إيجابية للخدمات المصرفية الإلكترونية لهم.”

لمزيد من المعلومات حول الخدمة الجديدة، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال ذلك الرابط: www.dohabank.com.