بنك الدوحة يطلق حملة شراء الذهب

Gold Bar

أطلق بنك الدوحة “حملة شراء الذهب” التي تتيح فرصة شراء سبائك الذهب من البنك، فإذا كنت ترغب في شراء سبائك الذهب النقية بأوزان تتراوح ما بين 5 جرامات إلى 1 كيلو جرام بأسعار أكثر تنافسية، فالآن لديك وجهة محددة، وهي بنك الدوحة.

عمل بنك الدوحة هذا الصيف على تلبية تطلعات عملائه عبر طرحه لسبائك الذهب وجلبها من أكبر وأشهر العلامات التجارية السويسرية في السوق بهدف تمكينكم من استغلال كافة فرص الاستثمار المتاحة في الذهب والحفاظ على ثرواتكم ضد أي تقلبات سياسية أو اقتصادية وتجنيبها مخاطر التضخم السائدة في الأسواق.

وقد أطلق بنك الدوحة في وقت سابق منتج الاستثمار في الذهب والذي مازال محافظاً على مكانته الرائدة في السوق من خلال بيع سبائك الذهب لكل من المستثمرين وتجار المجوهرات والعملاء من الأفراد. ويقع مركز البيع في فرع بنك الدوحة الرئيسي في شارع حمد الكبير.

كما يقدم بنك الدوحة للعملاء من الشركات وللأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية العديد من التسهيلات عند شرائهم كميات كبيرة من الذهب من مركز النقد في شارع حمد الكبير وقد قام بنك الدوحة بتمديد ساعات العمل من الساعة 8:00 صباحاً إلى 1:00 بعد الظهر ومن الساعة 4:00 مساء إلى 8:00 مساءً من السبت إلى الخميس.

وقد تحدث الدكتور ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة بهذه المناسبة قائلاً: “في ظل المخاوف الهائلة التي تنتاب المستثمرين بسبب التراجع الاقتصادي الذي تشهده أجزاء عديدة من العالم، فمن غير المستغرب أن يحاول الكثير منّا اللجوء إلى الذهب كملاذ آمن لاستثمار أمواله، وهو الهدف الذي جعلناه ممكناً لكل واحد منكم. فقد ساعد الذهب الذي يعتبر من الأصول الثابتة المستثمرين على تكوين الثروات وحمايتها. ولا يزال الذهب محافظا على مكانته إذ يعد وسيلة من الوسائل التي يلجأ إليها الكثيرون للتحوط ضد مخاطر التضخم والحفاظ على قوتهم الشرائية”.

وقال السيد/ كى. في المدير التنفيذي لدى دائرة الخزينة والاستثمار:” إن كنت حقا ترغب في شراء الذهب وتنويع مصادر ثروتك من خلال الاستثمار في المنتجات ذات الصلة بالذهب، فإن دائرة الخزينة والاستثمار لدى بنك الدوحة على أتم استعداد لخدمتك وتلبية طلباتك لتضمن لك الحصول على أفضل الخدمات وذلك من يوم الأحد إلى الجمعة من الساعة 8:00 صباحا إلى 10:00 مساء”.

وقال السيد/ سوريش باجبى، الرئيس التنفيذي في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد:” يمكنك الآن حماية ثروتك ومدخراتك ضد مخاطر التضخم عبر الاستثمار في الذهب الذي يعد طريقة تقليدية للادخار والحفاظ على ثرواتك في ظل الأجواء الاقتصادية الحالية ذات العائد المادي المنخفض التي تسود الأسواق، و يمكنك أيضاً الاستفادة من المرونة الكبيرة التي يتمتع بها الذهب عندما ترغب في تسييله في أي وقت ما إذ يعد الذهب من الأصول التي تتمتع بميزة تسييل عالية .”

وللاستفسار عن هذا المنتج، يرجى الاتصال على دائرة الخزينة والاستثمار على الرقم 40155330 أو 40155333 أو الاتصال على خدمة “هلا دوحة: على الرقم 44456000 أو زيارة مركز النقد في فرعنا الرئيسي في شارع حمد الكبير.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.com.qa