بنك الدوحة يطلق “حملة تحويل الراتب” الحصرية بمناسبة شهر رمضان الكريم تتضمن فرصًا لربح راتب لمدى الحياة

فرصة فريدة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك للفوز بجائزة كبرى تبلغ 2 مليون ريال قطري، ومليون ميل من “أميال الدوحة” شهرياً، وخصم يصل إلى 1% على القروض الشخصية، إلى جانب باقة فريدة ومبتكرة من المزايا

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق “حملة تحويل الراتب” الحصرية الجديدة للقطريين والأجانب، وذلك في خطوة تعيد التأكيد على مكانته الرائدة في مجال تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة.

ويتيح العرض الفريد لهذه الحملة لكل من الوافدين الجدد وسكان قطر الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الدوحة إمكانية الاستفادة من باقة حصرية تقدم مجموعة من المزايا والمكافآت القيمة، بما في ذلك بطاقة فيزا إلكترون التي تصدر مباشرةً، وإمكانية الوصول الفوري إلى الخدمات المصرفية الآمنة عبر الإنترنت والهاتف الجوال.

كما تتضمن المزايا الأخرى التي تشملها هذه الباقة، والتي تتطلب ألا يكون مبلغ الراتب المحول أقل من 5,000 آلاف ريال قطري شهرياً، الحصول فوراً على بطاقة ائتمانية فورية موافق عليها مسبقاً، أو قرض يصل إلى 90% من قيمة ودائعهم لتلبية متطلبات الإنفاق الشخصي في قطر، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من خدمة الحوالات الإلكترونية من بنك الدوحة، والتي تتيح التحويل الخارجي للأموال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وبأسعار صرف تنافسية.

يمكن للعملاء أيضاً تلقي ما يصل إلى 200 فرصة ترحيبية مجانية للفوز في سحوبات بنك الدوحة، وفرصة الفوز بجائزة كبرى تبلغ 2 مليون ريال قطري، ومليون ميل من “أميال الدوحة” شهرياً، والتي يمكن استردادها وتحويلها إلى نقاط تؤهلك للسفر والاستمتاع برحلات سفر فريدة. وتتضمن المزايا الإضافية التي يمكن لعملاء بنك الدوحة الاستفادة منها عند تحويل رواتبهم الحصول على سعر فائدة يبدأ من 3.99% على قروض الرهن العقاري، وخصم يصل إلى 1% على سعر الفائدة المطبق على القروض الشخصية، مع إمكانية تأجيل السداد لمدة 3 أشهر، علاوة على تأمين مجاني عند الحصول على قرض سيارة، وما يصل إلى 12 معاملة تحويل أموال خارجية مجانية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يسرنا أن نقدم’ حملة تحويل الراتب‘ الجديدة والشاملة لعملائنا الكرام، والتي تضع بين أيديهم مجموعة فريدة من المزايا والخدمات الإضافية المصممة لجعل تجربتهم المصرفية سلسة وآمنة ومريحة. لقد قمنا عند تصميم هذه الحملة بأخذ جميع جوانب أسلوب حياة عملائنا بعين الاعتبار، وذلك بهدف منحهم قيمة إضافية كفيلة بالارتقاء بتجربتهم في قطر، كما تعكس التزامنا الراسخ بتقديم أرفع معايير الخدمات المصرفية على الإطلاق”.

للمزيد من التفاصيل حول حملة “تحويل الراتب” من بنك الدوحة، يرجى زيارة www.dohabank.com.