في سابقة هي الأولى من نوعها في دعم أجيال المستقبل بدولة قطر بنك الدوحة يطلق الباقة التعليمية

Press Release

في سابقة هي الأولى من نوعها في دعم أجيال المستقبل بدولة قطر بنك الدوحة يطلق الباقة التعليمية

كان بنك الدوحة على الدوام متحمساً للأمور التي تتعلق بالتعليم وعلى هذا الأساس أطلق بنك الدوحة الباقة التعليمية بعدما حققت المبادرة التي أطلقتها الحكومة القطرية “التعليم نحو حقبة جديدة” نجاحات باهرة.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، قائلاً: “في ظل قائمة المدارس والجامعات العالمية القادمة من مختلف أرجاء العالم والتي تقدم خدماتها التعليمية حالياً في الدوحة إلى جانب النظام التعليمي العام المتقدم، قام بنك الدوحة بإطلاق الباقة التعليمية التي تهدف إلى خدمة ما تحتاجه الاجيال في مجال التعليم و في الوقت الصحيح. وتمثل الباقة التعليمية أيضا الحل الأنسب الذي يساعد الشباب في سعيهم وراء تحصيهم العلمي خارج البلاد”.

وأضاف سيادته: “وبفضل المزايا التي ستقدمها الباقة التعليمية، فسيكون بإمكان الشباب قيادة أنفسهم نحو التحول الكبير في حياتهم وضمن مجتمعاتهم والعالم الذي يحيط بهم. نحن نؤمن بأن التعليم له تأثير تأسيسي على العقل والشخصية وقدرات الاشخاص وبالتالي فان الباقة التعليمية ستساهم في دعم الإمكانات الواعدة من خلال البرامج التعليمية المصممة لتحقيق الرغبات التي يصبوا إليها القطريون و الجاليات التي تقيم في قطر، والتي تبحث عن التعليم الأفضل لأطفالها داخل وخارج قطر بالاضافة الى الطامحين إلى متابعة تعليمهم العالي من أجل تحقيق التقدم المهني “.

DB Tower

إذا كنت تخطط لتعليم أبناءك في المدرسة أو الجامعة أو حتى إذا كنت تريد تطوير نفسك من خلال متابعة الدراسات العليا، فإن باقة التعليم هي أداتك المثلى للنجاح في مسعاك. وتتضمن هذه الباقة برنامج تعليم الاطفال، وقرض التعليم، والوديعة الذكية، وحساب الدانة للمدخرين الصغار.

و بالمناسبة ، قال السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي – دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “يأتي برنامج تعليم الاطفال كأداة استثمارية للادخار لتضمن أن القيود المالية لن تقف عائقاً في طريق أحلام أبناءك بالحصول على تعليمهم في أرقى المؤسسات التعليمية. ولأنه لا يوجد شيء أهم من تعليم أبناءك، يتيح لك هذا البرنامج استثمار مبالغ صغيرة من الأموال واستعادتها مع الأرباح / العوائد. كما أضاف :”وحرصًا من بنك الدوحة على توفير أفضل الخيارات لتعليم أبناءك، صمم بنك الدوحة قرض التعليم والذي يمكن من خلاله تمويل دراسة أبناءك بالكامل مع فترة سداد مدتها 11 شهرًا وشهر كفترة سماح وإمكانية الحصول على قرض جديد كل عام.

كما أكد السيد طبارة في معرض حديثه أن قرض التعليم يعمل بلا شك على تمويل المصروفات الجامعية، ولا يقف الأمر عند المرحلة الجامعية فقط بل حتى دراسة الماجستير سواء كانت داخل قطر أو في الخارج.و قال:” إن كنت تخطط للدراسة في قطر أو في الخارج، فإن بنك الدوحة يمنحك قرضاً يصل إلى 75,000 ريال قطري كقرض أولي، وقرضاً إضافياً لتمويل السنوات الجامعية المتتالية. كما أضاف :”وبما أننا نؤمن بضرورة إتاحة التعليم إلى الجميع، فإننا نسعى من جانبنا على تحقيق ذلك وتطبيقه على أرض الواقع”.

ومن جانبه قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “إننا ندرك جيداً القيمة التي من الممكن أن تعود على عملائنا من غرس عادة الادخار في نفوسهم، فلذلك أدخلنا الباقة التعليمية مع حسابات التوفير لك ولأطفالك على حد سواء بغرض تحفيزهم على ذلك”.

وأضاف السيد طبارة قائلاً: “لقد أنشأنا برنامج الدانة للمدخرين الصغار بهدف تعزيز عادات الأطفال وحثهم على الادخار في الوقت الذي يتلازم ذلك مع طرح العديد من الجوائز وبصورة مستمرة. ولم لا؟ فهم بحاجة إلى أن نعزز شعورهم الإيجابي على اعتبار أنهم أعضاء فعالين في المجتمع بما يطبقونه من مفهوم التدبر طوال مسيرة حياتهم. ونؤمن من جانبنا أيضاً بحاجاتك إلى وسيلة جيدة ومنتظمة لتوفير الأموال وفقا لمقدرتك المالية الشهرية مع أسعار فائدة مركبة و مغرية جدا مع مزايا تأمينية تضمن عدم تأثير تقلبات الحياة على خططك وطموحاتك”.

وواصل السيد/ طبارة حديثه قائلاً: “إننا ندعوك لتكتشف مزايا الباقة التعليمية في قطر من خلال زيارتك أياً من فروعنا، أو الاتصال بنا على خدمة ألو دوحة على الرقم 4445 6000.