بنك الدوحة يتعاون مع مؤسسة حمد الطبية في تنظيم حملة تبرع بالدم

بنك الدوحة يتعاون مع مؤسسة حمد الطبية في تنظيم حملة تبرع بالدم

مبادرة يقودها موظفو البنك للمساهمة في دعم احتياطي بنك الدم في قطر وزيادة الوعي حول الحاجة إلى التبرع بالدم بشكل منتظم

استضاف بنك الدوحة مؤخراً حملة تبرع بالدم في مقره الرئيسي بمنطقة الخليج الغربي، وذلك بالتعاون مع وحدة التبرع بالدم التابعة لمؤسسة حمد الطبية. وتأتي هذه المبادرة تعزيزاً لالتزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية، وتهدف إلى دعم احتياطي بنك الدم في دولة قطر وزيادة الوعي تجاه الحاجة إلى التبرع بالدم بشكل منتظم نظراً لقصر صلاحية وحدات الدم.

وشهدت حملة التبرع بالدم إقبالاً من قبل موظفي البنك الذين شاركوا في هذه المبادرة، فضلاً عن مجموعة من موظفي المكاتب المجاورة لبرج بنك الدوحة وعدة أشخاص عرفوا عن المبادرة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو سمعوا عنها من أشخاص آخرين وحرصوا على دعم هذه المبادرة النبيلة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال الدكتور ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “هناك حاجة مستمرة إلى التبرع بالدم بسبب الطلب المستمر على وحدات الدم. إذ يخدم التبرع بالدم قضية اجتماعية حيوية ويمثل شريان الحياة للمستفيدين منه، كما أن له فوائد صحية على المتبّرعين أنفسهم تتمثل في تجديد الدم وتعويضه بدم جديد. نحن فخورون جداً بموظفينا الذين قادوا هذه المبادرة ونتوجه بالشكر إلى جميع الذين شاركوا وتبرّعوا بالدم، كما أود أن أشكر مؤسسة حمد الطبية على دعمهم الذي لا يقدر بثمن لهذه الحملة.”

وأضاف: “نحن في بنك الدوحة نأخذ دورنا الريادي في نشاطات المسؤولية الاجتماعية على محمل الجد، ونكرّس الكثير من وقتنا ومصادرنا كي نضمن تطوير الرعاية والجانب الصحي في المجتمعات التي نعمل فيها.”

ويدعو بنك الدوحة كافة أفراد المجتمع لزيارة وحدة التبرع بالدم بمجمع مؤسسة حمد الطبية، قرب دوار الرياضة أو الاتصال على الرقم 44391081 أو 44391082 لمزيد من المعلومات.