بنك الدوحة يفخر بمؤازرتكم في قطر

Welcome Package

أعلن بنك الدوحة اليوم عن تحديث “باقة الترحيب” الرائعة المصممة خصيصاً للقادمين الجدد إلى قطر والتي تهدف إلى دعمهم للاستقرار بسرعة وسهولة. وعلى هذا الأساس حدّث بنك الدوحة “باقة الترحيب” بكافة الخدمات الضرورية التي تجعل القادمين الجدد يشعرون كما لو كانوا في وطنهم الأم.

وبالحديث عن “باقة الترحيب” فإنها تتكون من مجموعة متنوعة من الخدمات المالية التي يتم منحها بشكل فوري إلى القادمين الجدد وتهدف إلى مساعدتهم في تلبية احتياجاهم فور وصولهم إلى قطر كما تسمح لهم بالتركيز على الأمور الأخرى الجديرة بالاهتمام. كما ستمكن “باقة الترحيب” القادمين الجديد التفرغ في البحث عن شقة جديدة، أو اختيار أفضل السيارات التي تناسب نمط وأسلوب حياتهم، أو التسوق وشراء الملابس والاستعداد لمقابلة الزملاء والأصدقاء الجدد والإقبال على الحياة في قطر بنظرة جديدة كلياً.

ستضمن “باقة الترحيب” حصول القادمين الجدد على جميع الخدمات والامتيازات التي يقدمها البنك بشكل فوري عند فتح حساب لهم في بنك الدوحة. وبالنسبة إلى الامتيازات والخدمات التي تقدمها “باقة الترحيب” سيكون باستطاعة العملاء الحصول على راتب شهري مقدم لمدة 30 يوماً بفائدة 0% بالإضافة إلى بطاقة خصم ودفتر شيكات سيتم إصدارهما خصيصاً من أجل تمكين القادمين الجدد من إجراء معاملاتهم المصرفية اليومية بكل يسر وسهولة. وبالتالي سيتمكنون من دفع إيجار السكن، ودفع فواتير الخدمات العامة، أو حتى شراء احتياجاتهم المعيشية من الأسواق المفضلة لديهم.

كما ستمكن “باقة الترحيب” القادمين الجدد من الحصول فوراً على بطاقة دريم الائتمانية المجانية مدى الحياة حيث ستمنحهم ميزة شراء الأثاث المنزلي والإلكترونيات على أقساط ميسرة بدون أي فائدة، وستمنحهم أيضاً نقاط الولاء التي يمكنهم استبدالها لشراء الملابس من مراكز التسوق أو تناول وجبات الطعام في مجموعة مختارة من المطاعم الرائعة.

وبينما يتم منح قروض السيارات بصورة فورية كجزء من هذه الباقة على اعتبار أن السيارة أمراً ضرورياً لابد من حيازته في قطر لتساعد العملاء على التنقل داخل البلاد بدون عناء، فإن القروض الشخصية التي يتم منحها أيضاً بسرعة، تعمل في الوقت نفسه على تمكين العملاء من تدبر المصاريف غير المتوقعة وتقدم لهم السيولة الكافية لإنفاقها على الأمور الأخرى مثل قضاء الأوقات الممتعة أو الترفيهية أو حتى بتحويلها إلى أحبائهم في وطنهم الأم.

وبالحديث عن هذه المناسبة، أعرب السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، عن حماسه لتحديث هذا المنتج فقال: ” تعد باقة الترحيب من بنك الدوحة بمثابة تكريماً للقادمين الجدد إلى قطر وخصوصاً الذين فضلوا التعامل مع بنك الدوحة. ففي بنك الدوحة ندأب على تحديث عروضنا بهدف جعلها أكثر تميزاً ومطابقةً لاحتياجات العملاء من الأفراد مع التأكيد على جودتها وبالأخص فيما يتعلق بإضافة القيمة إلى عملائنا الكرام. فدون أدنى شك يتمثل الهدف من باقة الترحيب هذه في جعل العميل يشعر في قطر وكأنه في موطنه الأصلي”.

ومن جهته تحدث السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً: “بالإضافة إلى منح عملائنا الكرام الخدمات والمنتجات بصورة فورية في هذه الباقة، فإنهم سيتمتعون أيضاً بالامتيازات المرنة في إدارة حساباتهم الخاصة عبر العديد من التقنيات المتقدمة مثل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الجوال المزودة بوظيفة تحويل الأموال الأولى من نوعها في المنطقة بالإضافة إلى القنوات الإلكترونية التي ستمكن عملائنا من التواصل مع حساباتهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. ليس هذا فحسب بل قمنا أيضاً باستبعاد الرسوم المطبقة على العديد من الخدمات التي تتضمنها باقة الترحيب وذلك بهدف تمكين عملائنا من توفير الأموال”

لمزيد من المعلومات حول “باقة الترحيب” يرجى الاتصال على خدمة آلو دوحة 4445 6000 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة على الرابط www.dohabank.com.qa

كما يمكن لعملائنا الكرام التواصل معنا من خلال مركز رعاية العملاء “تواصل” الواقع على الطريق الدائري الثالث أو عبر مواقع بنك الدوحة الرسمية على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية: فيس بوك، ماي سبيس، ليبنكيدين، تويتر، غوغل بلس ويوتيوب.