بنك الدوحة يقّدم لعملائه خدمة إصدار البطاقات الفورية

Press Release

العملاء يمكنهم الآن الاستفادة من بطاقة خصم مباشر جاهزة للاستخدام بمجرد فتح حساب جديد

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن تقديم خدمة إصدار البطاقة الفورية التي تهدف إلى جعل عملية فتح حساب جديد أكثر سهولة وسرعة وملاءمة، وهي تُعد الإضافة الأحدث لمحفظة خدماته التي تضم مجموعة من الامتيازات والمنتجات المبتكرة.

وبفضل خدمة إصدار البطاقات الفورية، أصبح باستطاعة العميل الآن فتح حساب جديد في عدد من فروع بنك الدوحة والحصول على بطاقة خصم مباشر فوراً.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نحن فخورون جداً بتقديم هذه المنتجات والخدمات الجديدة لعملائنا، وخصوصاً خدمة إصدار البطاقة الفورية الفريدة من نوعها، التي يستطيع الآن العملاء من خلالها الحصول على بطاقات خصم مباشر شخصية، وعالية الجودة، وجاهزة للاستخدام أثناء فتح حساب، ما يجنبهم انتظار إصدار البطاقات وإرسالها لهم عبر البريد، ما يجعل عمليات الشراء الفورية أكثر راحة وملاءمة”.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول فوراً على بطاقة بديلة في حالة فقدان أو سرقة بطاقاتهم. ويؤكد بنك الدوحة مع إطلاقه هذه الخدمة الجديدة مرة أخرى على مدى التزامه بمواصلة التفاعل مع العملاء والارتقاء بمستوى الخدمة، حتى خلال الحقبة الرقمية.

وأضاف سيتارامان: “ستوفر خدمة إصدار البطاقة الفورية لعملائنا تجربة أفضل وأسرع، وهذا هو هدفنا الرئيسي في بنك الدوحة، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو من خلال زيارة فروع البنك. ومنذ بداية عام 2017، قدم بنك الدوحة العديد من المنتجات الفريدة مثل تطبيق الجوال الجديد ’بنك الدوحة ماي بوك‘ الذي يوفر أكثر من 900 عرض بنظام ’اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً‘، فضلاً عن ’أميال الدوحة‘، أفضل برنامج مكافآت في قطر، وغيرها الكثير. ونحن نفخر بأننا إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الخدمات المالية في قطر، بدون المساومة على نهجنا الذي يتمحور حول العملاء. كما أننا ملتزمون بتقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائنا”.