بنك الدوحة يقدم برنامج ادخار متكرر جديد مع حساب الدانة

Al Dana Savings Plan Account

الفرصة متاحة للعملاء للفوز بـ 2 مليون ريال قطري مع حد ادخار شهري يبلغ 5,000 ريال قطري

ضمن إطار جهوده الدؤوبة للترويج لعادات الادخار السليمة بين المواطنين القطريين والمقيمين على السواء، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق برنامج الدانة الجديد للتوفير.

ويمكن فتح حساب التوفير الفريد هذا عن طريق ايداع 500 ريال قطري فقط، ويتيح للعملاء الادخار بدفعات شهرية متكررة بحد أدنى 100 ريال قطري، سواء كان ذلك من الحساب الجاري أو حساب تحويل الراتب، ويكون العميل بذلك مؤهلاً للدخول في سحوبات الدانة الشهرية مع فرص لكسب الملايين.

ويشكل برنامج الدانة للتوفير إضافة نوعية إلى حساب الدانة للادخار من بنك الدوحة، والذي يشمل حساب توفير الدانة، وحساب الدانة العائلي للتوفير، وحساب الدانة للمدخرين الصغار، وبرنامج الدانة للتوفير المضاف حديثاً. وبذلك، فإن هذا البرنامج يبرهن مرة أخرى على أنه برنامج التوفير المفضل والأكثر إقبالاً في قطر، والذي أتاح الفرصة للعملاء للفوز بجوائز مشوقة بلغت قيمتها ملايين على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية.

ويمكن للعملاء الاحتفاظ بمبلغ 5,000 ريال قطري كحد أدنى ليكونوا مؤهلين للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 2 مليون ريال قطري، بالإضافة إلى جائزة شهرية حصرية بقيمة 10,000 ريال قطري لعملاء برنامج الدانة للتوفير، وغيرها من الجوائز القيمة الأخرى.

وقال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك الدوحة: “كمؤسسة تمتلك التزاماً راسخاً حيال مساعدة العملاء في تلبية احتياجاتهم المالية الحالية والمستقبلية، استمر بنك الدوحة في إطلاق العديد من المبادرات الهادفة إلى الترويج لثقافة الادخار على مدى العقود الأربعة الماضية في قطر. ومن خلال إطلاق برنامج الدانة للتوفير، فإننا نمضي قدماً نحو الارتقاء بالوعي بأهمية الادخار وتحفيز عملائنا على توفير المال بسهولة من خلال دفعات صغيرة متكررة، الأمر الذي من شأنه أن يحقق لهم مستقبلاً مالياً أفضل، وكذلك لمنحهم فرصة ليصبحوا من أصحاب الملايين”.

ويمكن فتح حساب برنامج الدانة للتوفير عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو زيارة الموقع الإلكتروني، أو الاتصال على 4445 6000، أو إرسال رسالة إلى رقم واتساب على 5033DOHA، أو زيارة الموقع www.dohabank.com.