بنك الدوحة يفتتح فرعه الإلكتروني مجدادا في مجمع رويال بلازا التجاري

Royal Plaza Electronic Branch

مزيج من التميز والرفاهية في تقديم الخدمات…

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرعه الإلكتروني مجددا في مجمع رويال بلازا التجاري بعد فترة 3 أشهر من الترميم. ويأتي افتتاح هذا الفرع تماشيًا مع مبادرات التحول التي ينتهجها بنك الدوحة لإنشاء فروع تعكس حقاً التزام البنك الأكيد والدائم بتزويد عملائه الكرام بخدمات مصرفية فريدة وتوفير تجربة مصرفية ممتعة لجميع العملاء الذين يزورون فروع البنك.

وسيقوم هذا الفرع الإلكتروني الجديد بخدمة منطقة السد بأسرها، بالإضافة إلى العملاء الزائرين لهذا المركز التجاري المتنوع الذي يقدم خدمات التسوق والضيافة ووسائل الترفيه للأطفال بالإضافة إلى احتوائه على صالة سينما كبيرة. وسيقوم بنك الدوحة بخدمة عملائه الكرام من خلال فرعه الإلكتروني هناك من خلال تطبيق أفضل معايير الخدمة وأجودها من أجل تلبية كافة احتياجاتهم المصرفية وتحقيق أقصى سبل الراحة لهم؛ إذ سيقدم الفرع مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية لمساعدة العملاء على إجراء معاملاتهم المصرفية أثناء تسوقهم داخل المجمع التجاري. وقد تم تزويد الفرع بجهاز صراف آلي مع توفير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وذلك حتى يتمكن العملاء من إجراء الخدمات المصرفية الذاتية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويُذكر أن ساعات العمل في الفرع تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وتنتهي عند الساعة 1:00 ظهرا من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 8:00 مساءً كل أيام الاسبوع.

وخلال حفل الافتتاح الذي حضره لفيف من كبار المسؤولين لدى بنك الدوحة ونظرائهم من إدارة مجمع رويال بلازا التجاري، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يسعدنا أن يلمس عملاؤنا الهوية الجديدة والفريدة للبنك وبسرعة فائقة عبر كافة فروعنا القائمة والجديدة، كما يسعدنا تطوير بيئة مصرفية ترتقي إلى تطلعات عملائنا من حيث الحداثة والراحة والمرونة”.

ومن جانبه، قال السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي – دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “تقوم سياسة بنك الدوحة على إعطاء الأولوية للعملاء دائمًا وأبدًا. فقد صمم البنك كافة منتجاته وخدماته بصورة استراتيجية بحيث تتناسب مع المتطلبات الفريدة لنمط حياة العملاء. كما تم تصميم فروعنا بطريقة مبتكرة لتحقيق أكبر قدر من السرور والراحة عند قيام العملاء بإجراء معاملاتهم المصرفية مع البنك”.

وأضاف السيد/ طبارة: “تم تزويد فروعنا الإلكترونية بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف، كما توفر تلك الفروع خدمات متميزة من خلال أجهزة الصراف الآلي المتعددة الوظائف لديها، مثل سحب الأموال والإيداع النقدي وإيداع الشيكات ودفع الفواتير وإعادة شحن رصيد الجوال والتبرعات الخيرية وغير ذلك من الخدمات القيّمة. كما تتيح فروعنا الإلكترونية لعملائنا الأوفياء إمكانية التحويل الإلكتروني للأموال بطريقة سريعة وآمنة وبأفضل الأسعار التنافسية”.

حقاً، تترجم جميع المنتجات والخدمات المبتكرة والفريدة التي يقدمها بنك الدوحة كل ما يحتويه شعار البنك من معاني: “هنالك الكثير للتطلع إليه”. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على خدمة “هلا دوحة” على الرقم 44456000 أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك: www.dohabank.com.qa.