بنك الدوحة يفتتح فرعه الإلكتروني في مجمع اللولو التجاري بالخور

LULU Al Khor

افتتح بنك الدوحة فرعه الإلكتروني في مجمع اللولو التجاري الكائن في مدينة الخور بحضور كبار موظفي بنك الدوحة الذي تقدمهم السيد/ أحمد يوسف عبيدان فخرو نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من عملاء البنك الكرام. هذا وقام بقص شريط الافتتاح كل من السيد/ ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، والسيد/ يوسف علي العضو المنتدب في مجموعة إي. إم. كي. إي، والسيد/ محمد ألطاف المدير الإقليمي لهايبر ماركت اللولو في قطر وبذلك يكون البنك قد افتتح فرعه الإلكتروني الأكثر تطوراً وحداثةّ في قطر.

وشدّد السيد/ ر. سيتارامان في حديثه أمام الصحفيين في حفل الافتتاح، على التزام بنك الدوحة الراسخ بتقديم خدماته المميزة وتجربته المصرفية الرائعة إلى جميع العملاء الزائرين للفرع.

كما تحدث سيادته في هذه المناسبة فقال: “تسرنا رؤية محلات اللولو تنمو وتنتشر بسرعة في كل مكان من هذه البلاد ونفخر بالجهود المتضافرة فيما بيننا حتى نقدم الأفضل لعملائنا. فهذا الفرع الإلكتروني سيقدم خدماته إلى العملاء القاطنين بالجوار والزائرين لهذا المجمع الحيوي، مع الحرص على توفير أرقى المعايير التي تسهم في تحقيق راحة العملاء وتتيح أمامهم مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي ستعمل على استيفاء احتياجاتهم أثناء وجودهم في مجمع اللولو”.

وتابع سيادته قائلاً: “نظراً إلى الفعالية التي تتمتع بها بطاقة التسوق الائتمانية اللولو – بنك الدوحة، سيكون بإمكان عملائنا الأعزاء في مدينة الخور التمتع بالمزايا العظيمة التي تتيحها هذه البطاقة من توفير يصل إلى 5% في كل مرة يتسوقون بها في مجمع اللولو هنا”

وتحدث السيد/ نبيل طبارة، مدير تنفيذي في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً: “بإمكان حاملي بطاقة دريم الائتمانية من بنك الدوحة الاستفادة من نقاط برنامج الولاء في مجمع اللولو بالخور حيث بات بمقدورهم التسوق معتمدين على استبدال نقاط الولاء مقابل مشترياتهم من أبرز المحلات التجارية في المجمع مثل محلات السلام، ومجوهرات مرحبا، ومجوهرات السماء، وجامبو للإلكترونيات، والدار للنظارات، ومجوهرات السليمان”

تجدر الإشارة إلى أن الفرع الإلكتروني هذا مجهزا بالوسائل التي تتيح أمام العملاء استخدام خدمات الإنترنت المصرفي وخدمات الهاتف المصرفي، بالإضافة إلى احتوائه على صرافات آلية متعددة الوظائف تضع بين يدي العملاء خدمات الإيداع والسحب النقدي، وإيداع الشيكات، وسداد الفواتير، وبطاقات إعادة تعبئة الخطوط مسبقة الدفع، والتبرعات الخيرية … الخ. وأخيراً يقدم هذا الفرع إلى عملائه الكرام خدمة الحوالات الإلكترونية وبأسعار منافسة.

وبالفعل فإن جميع الإبداعات التي يوظفها بنك الدوحة من أجل خدمة عملائه الأعزاء تعكس شعاره “هناك الكثير لنتطلع إليه”.

لمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال بخدمة “ألو دوحة” على الرقم 4445 6000 أو زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط www.dohabank.com.qa