بنك الدوحة يفتتح أول فرع مصرفي إلكتروني له في دبي

أعلن بنك الدوحة اليوم عن افتتاح أول فرع إلكتروني له في دبي، حيث قام الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، بافتتاح الفرع المصرفي الإلكتروني في حفل أقيم بهذه المناسبة في مقر البنك. وقد حضر الحفل كل من السيد/ نائل زاهي الزاغة، رئيس فرع دبي، والسيد/ محمد أكرم هاشم، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد بالفرع. ويسعى بنك الدوحة بقوة إلى توسيع حضوره من خلال زيادة شبكته من أجهزة الصراف الآلي وفروعه الإلكترونية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور/ ر. ٍسيتارامان: “ستوفر المراكز المصرفية الإلكترونية ميزة إضافية للعملاء، وستساهم في بناء علاقات تتخطى الخدمات المصرفية. ويحرص بنك الدوحة على تعزيز شبكته العالمية وتقوية منصة التجارة الإلكترونية لديه وتقديم المزيد من القنوات البديلة لتوفير كل سبل الراحة لعملائه”.

ويُذكر أن بنك الدوحة قد أطلق عملياته المصرفية في كل من أبوظبي والشارقة العام الماضي. ويعتزم البنك افتتاح فرعه الإلكتروني الثاني في منطقة المصفح بأبوظبي.

ويتوقع البنك أن يلعب دورًا رئيسيًا في تطوير عملياته في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، وخدمات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وقام مؤخرًا بإطلاق عملياته في مجال شراء المستحقات الآجلة (التخصيم). ويكمن الهدف الرئيسي لبنك الدوحة في تلبية الاحتياجات المصرفية المتنامية لقاعدته الدولية من العملاء التي تشهد نشاطًا متزايدًا يومًا بعد يوم.