دشن بنك الدوحة رسمياً مركز خدمة الشركات في مبنى بنك الدوحة الرئيسي في شارع حمد الكبير

Corporate Service Center

دشن بنك الدوحة رسمياً مركز خدمة الشركات في مبنى بنك الدوحة الرئيسي في شارع حمد الكبير. وتهدف هذه المبادرة إلى تلبية احتياجات العملاء بغرض تعزيز الخدمات النقدية للشركات.

ولقد صُمم هذا المركز بهدف تقديم العديد من الخدمات ذات الصلة بالنقد، بما فيها إيداع النقد وسحبه من قبل الشركات، ومقاصة شيكات المقاصة الإلكترونية، بالإضافة إلى تحويلات التلكس. وسيتم تقديم كافة هذه الخدمات بمهنية عالية على يد موظفين على أعلى مستوى من الكفاءة.

وسيتم تقديم خدمات تحصيل النقد لعملاء بنك الدوحة المميزين من قطاع الشركات في حال رغبوا بذلك، وسيقوم المركز بتمديد ساعات العمل بهدف ضمان تلبية كافة احتياجات العملاء.

وستتضمن هذه الخدمة الرائدة خدمة تحصيل النقد والشيكات من قبل فريق التحصيل الذين سيقومون بزيارة مكاتب العملاء عند طلبهم ذلك وبموجب البنود التي يتم الاتفاق عليها.

وقد أكد السيد/ ر. سيتارمان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة في حديثه الصحفي عند الافتتاح قائلاً:”لدى بنك الدوحة هدف واضح يتمثل في تلبية تزويد عملائنا المميزين بكافة المنتجات. وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها في مجال إدارة النقد والتي ستضمن تقديم حلول النقد ذات القيمة المضافة إلى عملائنا.”

وسيباشر مركز خدمة الشركات أعماله ستة أيام في الأسبوع تبدأ من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 ظهرا، بالإضافة إلى الفترة المسائية التي تبدأ من الساعة 4:00 بعد الظهر إلى الساعة 7:00 مساءً.