بنك الدوحة يعزز مكانته وسمعته القوية بحصوله على جائزة المشاريع والبنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات لعام 2017

حاز بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، على جائزة “المشاريع والبنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات لعام 2017 وذلك لتبنيه تكنولوجيات متقدمة في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي توفر مراكز بيانات تعمل باستخدام أحدث البرمجيات والتقنيات المتطورة. وتعد هذه الجائزة ضمن فئة جوائز “التكنولوجيات المستقبلية”.

ويتم منح هذه الجوائز للشركات والمؤسسات التي تستخدم بنجاح بنية تحتية متطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهداف أعمالها. وقد تم الإعلان عن الجوائز في القمة العالمية للبنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات التي انعقدت في الولايات المتحدة الأمريكية يومي 11 و12 سبتمبر 2017.

وقد أشاد الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، بالجهود التي يبذلها فريق تكنولوجيا المعلومات لدى البنك قائلاً: “لقد كان بنك الدوحة في الطليعة على صعيد تطوير الحلول المصرفية الرائدة لعملائنا الكرام سواءً محلياً أو دولياً. وقد ساهم تبني بنك الدوحة للتقنيات المتطورة وتنفيذ المبادرات المتعلقة بتطوير تكنولوجيا المعلومات في توفير منصات متطورة لبناء النظم الرقمية، حيث أن اكتساب البنك لهذه المكانة الرائدة والمرموقة في البلاد لم يتأتى سوى من خلال التطوير المستمر واستخدام التقنيات المتطورة وإدخال أحدث المنتجات والخدمات إلى جانب تفانينا الدؤوب في تزويد عملائنا بأحدث المنتجات والخدمات العالمية المتطورة.”

وأضاف الدكتور ر. سيتارامان: “نحن سعداء للغاية للفوز بهذه الجائزة المرموقة الأمر الذي سيحفزنا على تحقيق المزيد من التطوير في أعمالنا، ودفع عجلة نمو الأعمال، وتعزيز ثقة أصحاب المصلحة من خلال الاستفادة من المشاريع المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات.”