بنك الدوحة يحصل على جائزة “أفضل بنك محلي في قطر” ضمن جوائز مجلة “إيميا فاينانس” للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط 2017

EMEA Finance Middle East Banking Awards 2017

تقديرًا لمكانته القوية في السوق وامتلاكه لأفضل الحلول المصرفية…

بنك الدوحة يحصل على جائزة “أفضل بنك محلي في قطر” ضمن جوائز مجلة “إيميا فاينانس” للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط 2017

أكّد بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، من جديد على تنافسية خدماته ومنتجاته المصرفية من خلال حصوله على جائرة “أفضل بنك محلي في قطر” ضمن حفل توزيع جوائز مجلة إيميا فاينانس للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط 2017.

ومن المعروف أن هذه الجائزة المرموقة تسلط الضوء على الإنجازات الكبرى للمؤسسات المالية الرائدة في المنطقة، وأنها تُعني بتكريم والاحتفاء بالمنتجات والخدمات المتميزة المقدمة من البنوك التجارية والاستثمارية، والبنوك الإسلامية، والبنوك الخاصة، ومؤسسات إدارة الأصول والوساطة، إلى جانب مكاتب المحاماة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد احتفت المجلة بمساهمات بنك الدوحة نحو الارتقاء بالمنتجات والخدمات في القطاع المالي والمصرفي في قطر والمنطقة. وتم تنظيم حفل توزيع الجوائز، والذي أقيم للمرة التاسعة، في فندق كونراد، وتسلم الجائزة نيابة عن بنك الدوحة السيد/ نائل زاهي راشد الزاغة – مدير فرع دبي.

ومن جانبه أشاد الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة بالجهود التي يبذلها فريق عمل بنك الدوحة، حبث قال: “احتفظ بنك الدوحة بريادته في تطوير الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه في قطر وجميع أنحاء المنطقة. وقد اكتسب بنك الدوحة سمعته كواحد من المؤسسات المالية الرائدة في البلاد نتيجة لحرصه المستمر على التطور من أجل مواكبة المتطلبات المتغيرة للعملاء والسوق. ولقد ساعدَنا هذا الحرص إلى جانب التزامنا الدائم بفهم احتياجات العملاء والتعاون مع كافة أصحاب المصلحة والاستثمار في الأبحاث على الاحتفاظ بريادتنا في تقديم الحلول المبتكرة التي تمكّن العملاء من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل راحة وأمان.”

وأضاف قائلاً: “نحن نفخر بحصولنا على جائزة أفضل بنك محلي في قطر خلال حفل توزيع جوائز مجلة إيميا فاينانس للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط 2017، وإننا على ثقة بأن هذه الجائزة ستكون بمثابة دافع وحافز لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات في أعمالنا وتعزيز ثقة أصحاب المصلحة.”