بنك الدوحة ينظم حفل ” جوائز الموظفين المتميزين في شهر مايو 2018″

Recognition-Award-May-2018

الجوائز الشهرية تقدم تكريماً للموهوبين وأصحاب الإنجازات والأداء المميز من الموظفين في مختلف أقسام البنك

أقام بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، مؤخراً حفل توزيع “جوائز التقدير لشهر مايو” في برج بنك الدوحة، وذلك تكريماً للإنجازات المميزة التي حققها موظفوه والفرق الأخرى خلال شهر مايو.

وضم الحفل عدداً من الموظفين من مختلف الأقسام والدوائر في البنك الذين تميزوا بأدائهم وكفاءتهم لنيل تكريمٍ خاص على ما بذلوه من جهودٍ وتفاني في العمل. وخلال الحفل، وزع البنك 8 جوائز على مجموعة من الموظفين والفرق والأفرع.

فقد فاز السيد ماهاتاب عالم بجائزة “أفضل موظف ملتزم”، بينما حصلت السيدة شيرين سمير عبد الله أبوشيخة على جائزة “أفضل مجهود تحصيل”، وجاء لقب “أفضل موزع” من نصيب السيد مراد ماهر علي، في حين حصل السيد بريم الفونسس رومان نورونها والسيد مصطفى حسن محمد حسن والسيدة جوان سالفادور ديلوس رييس مجتمعين على جائزة “أفضل فريق متعدد الوظائف”.

كما فاز السيد أحمد سيد مصطفى علي بجائزة “أفضل موظف خدمة عملاء”، و كانت جائزة “أفضل تنفيذي للخدمات المالية الشخصية” من نصيب السيد أشرف باليكاري أحمد محمد كوني. وقُدمت جائزة “أفضل فرع” إلى فرع الدوحة فيستيفال سيتي، وجائزة “أفضل فرع لالتزامات الأفراد” إلى فرع الغرافة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يشيد بنك الدوحة بجهود الموظفين الفائزين بجوائز هذا الشهر. ولا شك أن عملهم الدؤوب ونجاحهم سيساهم في إلهام المزيد من الموظفين ليصبحوا من الموظفين الأفضل إنجازاً خلال الأشهر القادمة. ونحن في بنك الدوحة، لن نتوقف أبداً عن تقدير المواهب من خلال الابتكار وبناء مسارات وظيفية قوية لموظفينا”.