بنك الدوحة يطلق مسابقة لموظفيه

Press Release

بنك الدوحة يطلق مسابقة لموظفيه

في إطار تكثيف جهود بنك الدوحة لتعزيز بيئة عمل ايجابية لموظفيه، أطلق البنك مؤخرا مسابقة في شكل أسئلة وأجوبة لموظفيه لدعم هذا التوجه.

عكست فعالية “بريني سكواد” المليئة بالمرح استجابة كبيرة ومشاركة حماسية من موظفي البنك. شارك فيها حوالي 30 فريقا من مختلف أقسام البنك، حيث حصلت 5 فرق فقط على جوائز قيًمة في اطار أجواء تنافسية وترفيهية رافقت الفعالية.

وقد تضمنت أقسام المسابقة بداية على مرحلة تمهيدية، أسألة سريعة، وجولات تتمحور حول دولة قطر، بعض الاسئلة في الثقافة العامة و أخرى حول وسائل التواصل الاجتماعي، ثم اختتمت المسابقة بجوله أسئلة متنوعة ساهمت في رفع مجموع نقاطهم وهو ما ساهم بدوره في رفع حماسة المسابقة. كان لدى الجمهور الذي حضر الفعالية، فرصة لتحدي مهاراتهم من خلال لعبة البحث عن الكنز التفاعلية والعديد من المسابقات الاخرى القائمة على مهارات مختلفة.

وقد تمكن فريق “ريسك مونجرز” الذي يظم كل من ايرانثا ماداولا، نيشانتا فرناردو، و تاريندو براساد من الظفر بالجائزة الاولى في المسابقة، في حين ذهبت الجائزة الثانية الى فريق “فت” المتكون من مانجولا ساندناكي، داريناندا كوثري وكريشن كوراي، وتحصل فريق “ريميتنس سوبر ايغلز” الذي يحتوي على ثلاث أفراد هم مايكل أوروسكو، دفيداس أوني وريان فابيان على المركز الثالث. من ناحية أخرى حصد كل من كونرادو كابرتي، دينيش ساشديز ومحمد اسعاد ضمن فريق” فيرتوس برو” ومحمود ربيع، جاياكريشنان كافوكاتو وأشوين هاتوالني الذين يمثلون فريق “ذا فلفي وريورز” المركز الرابع والخامس تباعا.

DB Tower

تعليقا على الفعالية الناجحة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: يعتبر بنك الدوحة منظمة تتمحور حول الموظف، وتسعى جاهدة للحفاظ على بيئة عمل ايجابية يشعر فيها الموظفون بالتقدير والراحة والاستمتاع عند القدوم الى العمل. تمثل مسابقة “بريني سكواد”جزءا من مساعينا التي تركز أساسا على رعاية ثقافة التعلم والعمل الجماعي داخل المؤسسة. أود بهذه المناسبة تهنئة الفائزين في هذه المسابقة وأعبر عن فائق امتناني لجميع الموظفين الذين ساهموا في انجاح هذه الفعالية بفضل مشاركتهم الحماسية وتنسيقهم المثمر وعملهم الجاد.