بنك الدوحة يستضيف مأدبة سحور لعملائه من الشركات في فندق هيلتون الدوحة

الإعلان عن أسماء الفائزين في حسابات الدانة للتوفير وتوزيع الجوائز النقدية خلال مأدبة السحور

احتفالا بشهر رمضان المبارك، استضاف بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، مؤخراً مأدبة سحور خاصة لعملائه من الشركات، وذلك في الخيمة الرمضانية المميزة لفندق هيلتون، الدوحة بحضور كل من سعادة الشيخ/ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب لبنك الدوحة، والدكتور/ ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، والسيد/ علي المالكي، عضو مجلس إدارة في بنك الدوحة إلى جانب أعضاء آخرين من فريق الإدارة العليا للبنك، وكذلك السيد/ راشد المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات والدبلوماسيين.

Ramadan Gathering

وقد حضر الحدث مجموعة من عملاء البنك في مختلف الأقسام التشغيلية بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية التجارية، وتطوير الأعمال، وقسم خدمات الريادة، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والقطاع العام، وغيرهم، وقد استمتعوا بقائمة طعام لا مثيل لها تضم أشهى أطباق من المطبخ العربي.

كما شملت مأدبة السحور الفائزين لهذا العام في برنامج الدانة لبنك الدوحة، وهو برنامج التوفير الأكثر رواجاً في قطر والذين تسلموا جوائزهم النقدية من الدكتور/ ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة.

وأضاف الدكتور ر. سيتارامان بالقول: “يُشرفنا أن نغتنم أجواء شهر رمضان الفضيل للاجتماع بزملائنا وعملائنا الكرام ومشاركتهم هذه المأدبة الرائعة على السحور، كما نود اغتنام هذه المناسبة للتعبير عن تقديرنا وامتناننا العميق لعملائنا الكرام وتوجيه خالص الشكر إليهم لدعمهم المستمر الذي يسهم في نجاح بنك الدوحة على المستويين المحلي والدولي عاماً تلو الآخر. وبالإضافة إلى ذلك، تشكّل هذه المناسبة فرصة ممتازة للاحتفاء بالعام الخامس عشر لبرنامج الدانة في قطر ومكافأة عملائنا الأوفياء بجوائز نقدية مميزة. وبإمكان الجميع المشاركة في السحوبات الشهرية هذا العام من خلال التسجيل في برنامج الدائرة من خلال فتح حساب الدانة للتوفير ومن خلال تحويل الراتب إلى بنك الدوحة أيضاً. فضلاً عن ذلك، أضفنا جائزة نقدية ضخمة بقيمة 2 مليون ريال قطري لمضاعفة مكافآت عملائنا الأوفياء. وختاماً نتطلع في الأعوام القادمة إلى تحقيق المزيد من النجاحات لبنك الدوحة ولجميع عملائه الكرام.”