بنك الدوحة ينظّم مسابقة معلومات لموظفيه

استضاف بنك الدوحة مؤخراً مسابقة شيّقة للمعلومات لعدد من موظفيه بمشاركة ١٩ فريق مؤلف من ٣ أشخاص لكل فريق تنافسوا على اختبار معلوماتهم عن دولة قطر وبيئة الأعمال فيها وعاداتها وتقاليدها ضمن جولات متعددة شملت الرياضة، والمأكولات، والترفيه، والتكنولوجيا والمعلومات العامة.

وحضر المنافسات مجموعة من مسؤولي الإدارة العليا في البنك، إضافة إلى ممثلين عن دائرة الموارد البشرية، مؤكدين حرصهم على المشاركة في تشجيع المشاركين في المسابقة.

وقدّم الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، تهانيه إلى أعضاء الفِرَق المشاركة مشيداً بالجهود التي بذلوها، كما توجه بالشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة وأثنى على نجاحها في عملية التنظيم، قائلاً: “بالنسبة إلى بنك الدوحة، يعد تشجيع الموظفين على المشاركة والعمل الجماعي من العوامل المهمة لمواصلة مسيرة النجاح، ونحن ملتزمون دوماً بِحَثّ موظفينا على المشاركة في مثل هذه الأنشطة. وعلاوةً على ذلك، يمكن للمعلومات الواردة في هذه المسابقة أن تكون ذات فائدة كبيرة في فهم العادات والتقاليد المحلية والإلمام بها بشكل أفضل، إلى جانب استخدام هذه المعلومات والاستفادة منها في أي حوار يؤسس لعلاقات شخصية أو شراكات عمل ناجحة.”

ومن جانبه أضاف السيد عبدالرحمن علي المحمد، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الدوحة قائلاً: “لقد كانت المسابقة حدثاً مميزاً بالفعل ونأمل في زيادة عدد المشاركين في نسخة العام القادم. كما أنها مكّنت إدارة الموارد البشرية من التعريف بالموظفين الذين يمتلكون قدرات جيدة على حفظ المعلومات، الأمر الذي قد يساعدهم على الارتقاء بمسيرتهم المهنية. ولا يفوتني، في هذه المناسبة، أن أُشيد بالسيد روهيت باسين من إدارة التدريب على قيامه بدور مقدم المسابقة وعريف الحفل على أكمل وجه.”

يشار إلى أن الجائزة الأولى كانت من نصيب فريق قسم التأمين المصرفي المؤلف من شيتان كامبوج، وأميت كومار، وسانجاي موتيراڤيلايل، تَبِعَهم على التوالي كل من فِرَق إدارة التحويلات الأجنبية، الاستثمارات، التمويل ومكتب إدارة الائتمان بالبنك، مشكّلين بذلك الفِرَق الخمسة الأولى والمتأهلين النهائيين للمسابقة.