بنك الدوحة ينظّم حفل توزيع الجوائز التقديرية الشهرية على موظفيه

Recognition Award

قام بنك الدوحة مؤخراً بتكريم موظفيه عن أدائهم الرائع وذلك في حفل توزيع الجوائز التقديرية الشهرية للموظفين.

حضر حفل التكريم مسؤولو الإدارة العليا في بنك الدوحة وموظفو مختلف الدوائر والفروع الذين هنأوا بدورهم زملائهم المكرمين على جهودهم ومساهماتهم البارزة التي بذلوها خلال الشهور القليلة الماضية.

وسلّم سعادة السيد ناصر عبد العزيز الناصر الممثل السامي للأمم المتحدة لتحالف الحضارات الجوائز إلى كل من السادة/ حمدان علي فريدون ورافي شيكار وعلي زهور وبسام السيد عن فئة “الموظفون الأكثر التزاماً”، والسيد محمد طارق عن فئة “أفضل فكرة”، والسادة/ سهيل باشا ودينيش ساشديف عن فئة “أفضل موظف إداري مالي للأفراد”، والسيدة دانة سليمان وإشراقة حسن ورامز سيد عن فئة “أفضل جهود مبذولة للاسترداد”، والسادة/ محمد فاروق وكي. بي. ناريانان عن فئة “أفضل مدير لعلاقات العملاء”، والسيد باراثيش جايابراكاش عن فئة “أفضل متعامل”.

كما وزّعت الجوائز التقديرية على موظفي الفروع الخارجية حيث حظي السيد نزيه أكلان في المكتب التمثيلي لبنك الدوحة في تركيا بجائزة “أفضل استقطاب خارجي” والسيد أندريه ليون في المكتب التمثيلي لبنك الدوحة في جنوب أفريقيا بجائزة “أفضل مبادرة لتخفيض التكاليف”.

وقد حصل كل من فرع الطريق الدائري الثالث، وفرع المنطقة الصناعية على جائزة “أفضل فرع”، بينما حصل فرع طريق المطار القديم، وفرع الوكرة على جائزة “أفضل فرع في مجال مطلوبات الأفراد”.

وقال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة بهذه المناسبة: “يعود نجاح بنك الدوحة المستمر على مر السنين وتبوئه مكانة بارزة في القطاع المصرفي القطري إلى التزام وجهود جميع موظفينا. وقد ساعد تفاني الموظفين في العمل والجهود التي بذلوها في نمو وازدهار البنك، ونحن فخورون بهم. وباعتبارنا مؤسسة تولي موظفيها قدراً كبيراً من الاهتمام، فقد كانت إحدى أولوياتنا الرئيسية إظهار تقديرنا لموظفينا الكرام من خلال “الجوائز التقديرية الشهرية” والاحتفال بالأعمال الرائعة التي يقومون بها كل يوم. ونتطلع إلى الاحتفال معا بالعديد من النجاحات في عام 2018.”