بنك الدوحة ينظم حفل “جوائز الموظفين المتميزين” الأول لعام 2018

Recognition Award March 2018

نظم بنك لدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، حفل “جوائز الموظفين المتميزين” الأول لعام 2018، والذي يقام شهرياً تقديراً لموظفي البنك من مختلف الإدارات. وكان الحفل قد أقيم في المقر الرئيسي للبنك في الخليج الغربي بحضور الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة وأعضاء الإدارة العليا ورؤساء الإدارات، وذلك تقديراً لجهود مجموعة من موظفي البنك من مختلف الإدارات والتخصصات وتهنئة لهم على تميزهم في الخدمة عن شهري يناير وفبراير 2018.

وشملت فئات الجوائز جائزة “الموظف الأكثر التزاماً”، والتي كانت من نصيب السيد فرناندو والسيدة لمياء حسام، في حين ذهبت جائزة “أفضل موظف خدمة عملاء” إلى السيد محمد ريلوان، بينما حصل كل من السيد نسيري إهالويلا، والسيد توماس فارغيز على جائزة “أفضل مدير علاقات”. كما حصل السيد هشام المالكي على جائزة “أفضل موزع”، وتوج كل من السيد عادل محمد علي والسيدة دانا سليمان على تقدير خاص عن فئة “أفضل موظف تحصيل”، وذلك لجهودهم المتميزة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، والذي قام بتسليم الجوائز للفائزين خلال الحدث: “كما هو الحال في كل شهر، فإنني فخورة بتقدير جهود فريقنا وموظفينا. قدم جميع الفائزين بالجوائز أداءً استثنائياً على اختلاف مجالات عملهم، وبذلوا جهداً إضافياً لضمان رضا العملاء ودفع عجلة نمو الأعمال في إداراتهم وفي البنك ككل. إن الجهد الذي يبذله الجميع يشكل المحرك الرئيسي لنجاحنا على الصعيد المحلي والعالمي، ولذلك فإنه من دواعي سروري أن أشكركم جميعاً، وأتطلع إلى تتويج المزيد من الموظفين بهذه الجائزة خلال هذا العام”.