تكريم بنك الدوحة في حفل توزيع الجوائز العالمية للحوكمة الرشيدة

3G Award

تكريم بنك الدوحة في حفل توزيع الجوائز العالمية للحوكمة الرشيدة

حاز بنك الدوحة على جائزة “الحوكمة الرشيدة في مجال الخدمات المالية 2019” خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للحوكمة الرشيدة لعام 2019 والذي استضافته مؤسسة كامبريدج للاستشارات المالية في 14 مارس 2019 في فندق بولمان، بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا. وقد استلم الجائزة السيد/ فازلر رحمن بن كمساني، مساعد رئيس مكتب بنك الدوحة التمثيلي بسنغافورة. وقد شهد الحفل مشاركة نخبة من كبار المسؤولين من القطاعات المؤسسية والمجتمعية والخيرية.

في معرض تعليقه بمناسبة الحصول على هذه الجائزة، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تُعد جائزة الحوكمة الرشيدة في مجال الخدمات المالية اعترافًا بالجهود والمبادرات لتي نفذها بنك الدوحة في مجال حوكمة الشركات والتنمية المستدامة على مستوى كافة عملياته. وقد اخُتير بنك الدوحة ليتم إدراجه في مؤشر “فوتسي 4 جود” للأسواق الناشئة. ويأتي هذا الإدراج ليؤكد من جديد على ريادة بنك الدوحة المستمرة في الالتزام بمعايير الأداء المعنية بالاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة. ويتميز بنك الدوحة بمنتجاته وخدماته المصرفية المتميزة التي لا يضاهيها أي منتجات أخرى في قطر، بما في ذلك المنتجات الصديقة للبيئة التي تهدف إلى دعم أهداف الاستدامة في رؤية قطر الوطنية 2030.

3G Award

وقد أعلن بنك الدوحة عن عرض خاص لقروض السيارات الخضراء من أجل تشجيع العملاء على اختيار المركبات الصديقة للبيئة وترشيد الطاقة والحفاظ على استدامتها. ويتميز العرض المثير بخصومات على سعر الفائدة على قرض السيارة الكهربائية أو الهجين. ويتعين على الاقتصاديات والمؤسسات والأفراد تبني سياسات الحوكمة الرشيدة والتي تُعرف باسم حوكمة الشركات بالنسبة للمؤسسات، والحوكمة العالمية بالنسبة للاقتصاديات. هذا ويتأثر الأفراد بحوكمة الشركات والحوكمة العالمية بسبب الروابط والتعاملات التي تربطهم مع تلك المؤسسات والاقتصاديات. ”