بنك الدوحة يكرّم موظفيه المتميزين في شهر أبريل تقديراً لإنجازاتهم الاستثنائية

Recognition Award May 2018

نظم بنك لدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، مؤخراً حفل “جوائز الموظفين المتميزين” لشهر أبريل من عام 2018، وذلك تكريماً لإنجازات موظفي البنك على الصعيد الفردي وعلى مستوى الإدارات.

وكان من بين الموظفين الذين تم تكريمهم السيد سلطان سليمان، الذي حصل على جائزة “صاحب أفضل فكرة”، في حين ذهبت جائزة “الموظف الأكثر التزاماً” إلى السيد أحمد حجي، وفازت السيدة سويني سوماراتني بجائزة “أفضل موظف خدمة عملاء”، والسيد تشيتن جوشي بجائزة “أفضل موزّع”، والسيد جينسيس ترايفالجار بجائزة “أفضل تنفيذي للخدمات المالية الشخصية”. وحصل السيد حسن طلعت على جائزة “أفضل مجهود تحصيل”.

وذهبت جائزة “أفضل إدارة” إلى دائرة الخزينة ومبيعات الخزينة، في حين حصل فرع بنك الدوحة في أبو هامور على جائزة “أفضل فرع”، وحصد فرع بنك الدوحة فستيفال سيتي جائزة “أفضل فرع – التزامات الأفراد”.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تأتي هذه الجوائز للاحتفاء بالموظفين المتميزين على أدائهم الاستثنائي بناءً على عدد من المعايير تتضمن مساهماتهم الشخصية بما يتوافق مع أهداف البنك، فضلاً عن دورهم الفعّال في فرقهم، والإضافات التي قدمها كل منهم. أود أن أهنئ جميع الفائزين في هذا الشهر وأن أشكرهم على مجهودهم والتزامهم تجاه البنك، الأمر الذي كان له أثراً كبيراً في الارتقاء بجودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا. وأتمنى أن يُلهم هذا الإنجاز الموظفين الآخرين ويحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم للمساهمة بشكل أكبر بتحقيق البنك المزيد من النجاحات في المستقبل”.