بنك الدوحة يكرّم موظفي الخدمة الطويلة

Recognition Awards

83 موظفاً حصلوا على “جوائز الخدمة الطويلة” تقديراً لتفانيهم في العمل وولائهم للبنك

نظّم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، مؤخراً حفل “جوائز الخدمة الطويلة” الذي يقيمه سنوياً تقديراً لمساهمات موظفيه الذين تجاوزت مدة خدماتهم أكثر من 3 عقود، وذلك في المقر الرئيسي لبنك الدوحة في الخليج الغربي. وقد كرّم البنك 83 موظفاً تجاوزت خدمتهم 10 و15 و20 و25 و30 و35 عاماً من العمل لدى البنك، وذلك تقديراً لتفانيهم وولائهم منقطع النظير.

وتعليقاً على ذلك، قال سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب لبنك الدوحة: “تأتي الجوائز تكريماً على ولائكم وجهودكم المتواصلة التي بذلتموها خلال السنوات الماضية. حقق البنك نتائج جيدة بفضل جهود العاملين جميعاً في بنك الدوحة. وأطلب منكم العمل كفريق واحد، حيث أن سياستنا كانت دائماً التساوي بين الموظفين، ولطالما كنا نثمّن جميع المقيمين الموجودين في قطر. نهنئ أنفسنا بوجودكم معنا طوال هذه السنين وأتمنى لجميع العاملين في بنك الدوحة سواء الجدد أو الذين قضوا فترة طويلة في البنك أن يقدّموا المزيد للارتقاء بخدمات البنك نحو الأفضل”.

Recognition Awards

Recognition Awards

ومن جانبه، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “لقد قطع بنك الدوحة شوطاً كبيراً لتعزيز مركزنا الريادي في القطاع المصرفي في قطر. بفضل منتجاتنا وخدماتنا الفريدة، التي تضع معايير جديدة في هذا القطاع، اكتسبنا سمعة طيبة وأصبحنا الخيار الأول للعملاء في القطاع المصرفي. ومما لا شك فيه أن جميع إنجازاتنا كانت نتيجة العمل الدؤوب وتفاني زملائنا في العمل، ومن واجبنا أن نعترف بالتزامهم وولائهم. أود أن أخص بالذكر للموظفين الذين عملوا في البنك لفترات طويلة من حياتهم وهم يقدمون خدماتهم للبنك وعملائه”.