بنك الدوحة يقيم السحب الأول لبرنامج الدانة للتوفير 2018 في “فوكس سينما” بمول الدوحة فستيفال سيتي

Al Dana 2018 - First Draw

برنامج التوفير الأكثر شعبية في قطر يعود للعام الـ 15 مع جائزة كبرى بقيمة مليوني ريـال قطري و631 جائزة نقدية قيمة

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن الفائزين الأوائل في نسخة العام 2018 من برنامج الدانة للتوفير، أكثر المنتجات المالية شعبية في قطر، والذي يقدم أضخم الجوائز القيمة في الدولة.

وجاء السحب الأول في العام 2018، والذي أقيم في أجواء فريدة من نوعها في “فوكس سينما” (VOX Cinemas) في مول الدوحة فستيفال سيتي، إيذاناً بعام جديد من المكافآت القيمة لعملاء بنك الدوحة وتقديراً لولائهم، ويمنحهم الفرصة للفوز بجوائز قد تغير حياتهم إلى الأبد.

Al Dana 2018 - First Draw

وشهد هذا الحدث المرتقب اختيار الحضور من عملاء بنك الدوحة لأسماء 44 فائزاً ممن حالفهم الحظ في أول سحب مباشر لعام 2018، وذلك من خلال السحب بالقرعة، قبل أن يستمتعوا بمشاهدة عرض أحد الأفلام في السينما مع تناول الوجبات الخفيفة والمرطبات مجاناً.

وتضمنت الجوائز الاستثنائية الفريدة هذا الشهر جائزة كبرى بقيمة 100,000 ريـال قطري، والتي كانت من نصيب السيد م. ش. آجراوال، وذهبت جائزة فئة المدخرين الصغار، والتي تبلغ قيمتها 5,000 ريـال، إلى ح. ف. الماجد، إضافة إلى الجائزتين المقدمتان للمرة الأولى هذا العام، وهما جائزة العميل فئتي “كبار السن” و”السيدات” بقيمة 5,000 ريـال، وفاز بهما كل من السيد د. خ. المسلماني، والسيدة م. ج. الجسيمان، بينما فاز 40 من عملاء بنك الدوحة بجائزة قيمتها 2,000 ريـال لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يسعدنا أن نحتفل بالفائزين المحظوظين في السحب الأول لعام 2018 من برنامج حساب الدانة للتوفير وسط مجتمع الدوحة وعملاء البنك في هذا المكان الفريد بتجهيزاته الرائعة. لقد صنع هذا البرنامج، والذي وصل الآن إلى نسخته الخامسة عشر، 61 مليونير إلى يومنا هذا، كما قدم أكثر من 40 كيلوغراماً من الذهب وجوائز نقدية بقيمة 133 مليون ريـال قطري كانت من نصيب ما يزيد عن 3،200 فائز من المواطنين والوافدين”.

وأضاف سيتارامان: “تقدم هذه النسخة من البرنامج ما يزيد عن 631 جائزة نقدية قيمة، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليوني ريـال قطري، ما يشكل حافزاً إضافياً للعملاء للادخار من أجل مضاعفة فرصهم في الفوز. وبالإضافة إلى الجوائز النقدية، يقدم حساب الدانة مجموعةً شاملة من المزايا المصرفية، بما في ذلك القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بنسبة 90% من ودائعهم الأولية، إلى جانب بطاقة خصم مباشر عالمية مجانية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية والهاتف المحمول. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إدارة دفعات فواتير الخدمات من خلال حساب الدانة للتوفير، ويمكنهم أيضاً تحويل الأموال بين حساباتهم وإلى حسابات الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار تنافسية”.

يمكن للعملاء فتح حساب الدانة للتوفير أو من خلال زيارة أو تحويل مرتباتهم على البنك عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو تعبئة الطلب الرقمي عبر الإنترنت أو إرسال “ALDANA” في رسالة نصية إلى الرقم 92610.