بنك الدوحة ينظم السحب الشهري الأول لجائزة أميال الدوحة المليون ضمن “حملة تحويل الراتب” في مول دوحة فستيفال سيتي

Salary Transfer Campaign

فرصة فريدة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك للفوز بجائزة كبرى تبلغ 2 مليون ريال قطري، ومليون ميل من “أميال الدوحة” شهرياً، وخصم يصل إلى 1% على القروض الشخصية، إلى جانب باقة فريدة ومبتكرة من المزايا

نظم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، مؤخراً السحب الأول لحملة تحويل الراتب 2018 في مول دوحة فستيفال سيتي. وحضر الفعالية التي نُقلت عبر البث الحيّ على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، عددٌ من كبار الشخصيات وأعضاء الإدارة العليا في البنك وجمعٌ من الضيوف من مختلف أنحاء الدوحة.

وشهد الحدث الذي طال انتظاره حضور أفراد الجمهور الذين اختاروا فائزين عبر طريقة السحب العشوائي، حيث فاز كلٌ من السيد م.أ.ج.ن. عبد الغني والسيد هـ. الصديقي بمليون ميل من “أميال الدوحة”.

ويقدم بنك الدوحة هذا العام ضمن “حملة تحويل الراتب” مجموعةً فريدة من الجوائز لعملائه المخلصين الذين ستتاح لهم فرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي أطلقها البنك مؤخراً بقيمة مليوني ريـال. كما سيحظى العملاء بفرصة المشاركة في السحب الشهري للفوز بمليون نقطة من أميال الدوحة التي يمكن لهم استخدامها في مجموعةٍ مميزة من تجارب السفر.

ويتيح العرض الفريد لهذه الحملة لكل من الوافدين الجدد وسكان قطر الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الدوحة إمكانية الاستفادة من باقة حصرية تقدم مجموعة من المزايا والمكافآت القيمة، بما في ذلك بطاقة فيزا إلكترون التي تصدر مباشرةً، وإمكانية الوصول الفوري إلى الخدمات المصرفية الآمنة عبر الإنترنت والهاتف الجوال.

كما تتضمن المزايا الأخرى التي تشملها هذه الباقة، والتي تتطلب ألا يكون مبلغ الراتب المحول أقل من 5,000 آلاف ريال قطري شهرياً، الحصول فوراً على بطاقة ائتمانية فورية موافق عليها مسبقاً، أو قرض يصل إلى 90% من قيمة ودائعهم لتلبية متطلبات الإنفاق الشخصي في قطر، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من خدمة الحوالات الإلكترونية من بنك الدوحة، والتي تتيح التحويل الخارجي للأموال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وبأسعار صرف تنافسية.

كما يمكن للعملاء الحصول على 200 فرصة ترحيبية للفوز في سحوبات بنك الدوحة الخاصة، وسعر فائدة يبدأ من 3.99 للقروض السكنية، وخصم حتى 1% على القروض الشخصية مع إمكانية تأجيل السداد لمدة 3 أشهر، وتأمين مجاني عند الحصول على قرض سيارة، وعمليات حوالة مجانية لمدة 12 شهراً، وفرصة الفوز براتب مدى الحياة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يسرنا أن نقدم ’حملة تحويل الراتب‘ الجديدة والشاملة لعملائنا الكرام، والتي تضع بين أيديهم مجموعة فريدة من المزايا والخدمات الإضافية المصممة لجعل تجربتهم المصرفية سلسة وآمنة ومريحة. لقد قمنا عند تصميم هذه الحملة بأخذ جميع جوانب أسلوب حياة عملائنا بعين الاعتبار، وذلك بهدف منحهم قيمة إضافية كفيلة بالارتقاء بتجربتهم في قطر، كما تعكس التزامنا الراسخ بتقديم أرفع معايير الخدمات المصرفية على الإطلاق”.

للمزيد من المعلومات حول حملة تحويل الراتب من بنك الدوحة، يُرجى زيارة: http://dohabank.qa/ar/personal/accounts/transfer-your-salary-to-doha-bank