بنك الدوحة يحتفي بموظفيه في حفل “جوائز الموظفين المتميزين”

نظّم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، مؤخراً حفل “جوائز الموظفين المتميزين” لشهر أغسطس 2017، والذي يُقام شهرياً تقديراً لموظفي البنك من مختلف الإدارات والتخصصات وتحفيزهم على إنجازاتهم وتميزهم في الأداء.

وتم تقديم الجوائز خلال الحفل الذي أقيم في المقر الرئيسي لبنك الدوحة في منطقة الخليج الغربي، وذلك بحضور الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، وأعضاء الإدارة العليا ورؤساء الإدارات. وكان المتوجين بالجوائز قد أبدوا تفوقاً في مجالات عمل كل منهم وبذلوا مجهوداً مضاعفاً لأداء مهامهم اليومية على الوجه الأمثل لتحقيق رضا العملاء والارتقاء بتجربتهم، وساهموا في نمو أقسامهم وبنك الدوحة بشكل عام.

وشملت بعض فئات الجوائز جائزة “الموظف الأكثر التزاماً”، والتي كانت من نصيب السيد علي عباس من قسم قروض الإسكان، في حين ذهبت جائزة “أفضل موظف في مركز الاتصال” للآنسة دونا مايكار، وحصدت الآنسة شارون بيريرا من قسم المبيعات المباشرة جائزة “أفضل موظف تنفيذي للخدمات المالية الشخصية”، وحصل السيد تشيتان برابوداس جوشي من قسم الاستثمار على جائزة “أفضل موزع”.

وكان ثلاثة من موظفي البنك قد حصلوا على تقدير خاص عن فئة “أفضل موظف تحصيل”، وذلك نظيراً للجهود الاستثنائية التي بذلوها في هذا المجال. وقد ذهبت هذه الجائزة إلى كل من السيد أشرف أبو العلا، والسيد طارق جوتاوالا، والآنسة شيرين أبو شيخة.

وقال الدكتور سيتارامان، والذي قام بتسليم الجوائز للفائزين خلال الحفل: “أشعر بالفخر مرة أخرى للاحتفال بالأداء الاستثنائي ومدى الالتزام الذي يبديه موظفونا. إن تفانيهم في خدمة مؤسستنا لهو أمر ملموس يوماً بعد يوم، ومن واجبنا ودواعي سرورنا أن نبدي تقديرنا لهذه الجهود بشكل منتظم. لم يكون النجاح الذي يستمر بنك الدوحة في تحقيقه ونموه المتواصل ممكناً بدون موظفينا المميزين. إن ما يقوم به كل واحد منهم والأداء الذي يقدمونه لا يذهب دون أن يلاحظه أحد، ونحن إذ نتطلع إلى تقدير كل فرد داخل منظمتنا عاجلاً أو آجلاً، حيث أن كل جهد يُبذل له أثر ويستحق الاحتفاء به”.