تكريم بنك الدوحة في حفل الشراكة الذي استضافته كليات التقنية العليا في دبي

Higher Colleges of Technology

كُُرِّم بنك الدوحة – فرع دبي مؤخراً في احتفالية الشراكة التي نظّمتها كليات التقنية العليا في دبي احتفاءً بالموظفين والشركاء، إضافة إلى خريجي هذه الكليات، نظير دعمهم المتميز لها خلال العام الأكاديمي ٢٠١٢ – ٢٠١٣.

وقد أقيم الحفل تحت رعاية سمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “نود أن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن امتناننا واعتزازنا بشراكة بنك الدوحة مع كليات التقنية العليا في دبي، ولا يسعنا إلا أن نهنّئها على الإنجازات المتميزة والمكانة الرائدة التي حققتها في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أكثر من ٢٥ عاماً، نجحت خلالها بتزويد المواطنين الإماراتيين رجالاً ونساءً بالمهارات والمعرفة اللازمة لضمان نجاحهم كقادة للمستقبل.”

وقد تسلم الجائزة خلال الحفل الذي اقيم في دبي السيد عبد الرحمن علي عبد الرحمن المحمد، رئيس الموارد البشرية في بنك الدوحة، الذي قال: “يلتزم بنك الدوحة بدعم المنظمات الرائدة في البلدان التي يعمل فيها البنك. ولتلبية احتياجات نمو البنك وللمساهمة في نمو المجتمع بشكل عام، تعمل إدارة الموارد البشرية بشكل وثيق مع مؤسسات مثل كليات التقنية العليا إذ تساهم في تحسين نوعية المهارات والمعارف لدى القوى العاملة الوطنية”.

ويحتفي هذا الحدث بالشراكات المثمرة والثابتة التي تنشئها كليات التقنية العليا في دبي كل عام مع المجتمعات المحلية والدولية، فضلاً عن تسليط الضوء على المساهمات المتميزة للموظفين والطلاب والخريجين.

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل شهد تكريم ٥١ موظفاً وشريكاً وخريجاً لدعمهم المتواصل للكلية خلال العام الأكاديمي ٢٠١٢ – ٢٠١٣.