نظراً للنجاح الكبير بنك الدوحة يمدد عرض القرض الشخصي بدون فوائد

Press Release

نظراً للنجاح الكبير بنك الدوحة يمدد عرض القرض الشخصي بدون فوائد

أعلن بنك الدوحة عن تمديد عرض القرض الشخصي بمعدل فائدة ٠٪ والذي يمكّن العملاء الذين يحوّلون رواتبهم من الحصول على قرض شخصي والاستفادة من فترة سماح تصل إلى ٣ أشهر، فضلاً عن أسعار الفائدة التنافسية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “لقد شجَّعَنا النجاح الكبير الذي حققته الحملة على تمديد العرض لثلاثة أشهر إضافية بحيث تتاح للأفراد مزيد من الفرص لدمج كافة التزاماتهم المالية بقرض شخصي واحد، ناهيك عن إمكانية تأجيل الأقساط لمدة تصل إلى ٣ أشهر.

“من شأن هذه الخطوة أن تساهم في توسيع الآفاق الاستثمارية للعملاء والمشاركة في مشاريع مفيدة لعائلاتهم وحياتهم. أما بالنسبة إلى العملاء الملتزمين بقرض حالياً، تعتبر هذه فرصة ملائمة للاستراحة من سداد بعض الأقساط.”

وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يقدم فيها بنك الدوحة عرض القرض الشخصي بدون فوائد حيث لقيت هذه الحملة إقبالاً متزايداً من العملاء منذ إطلاقها في عام ٢٠١٢.

ويعتبر عرض القرض الشخصي الأفضل من نوعه في قطر؛ فبالإضافة إلى إمكانية دمج كافة الالتزامات المالية في قرض واحد، يتيح هذا العرض للعملاء تأجيل الأقساط لثلاثة أشهر، حيث يتوفر هذا الخيار للعملاء الذين يستفيدون من العرض خلال فترة الحملة الترويجية، فضلاً عن الاستمتاع بفترة سداد بفائدة ٠٪ تصل إلى ١٢ شهراً من المدة الإجمالية للقرض.

Personal Loan

ويشمل العرض كافة فترات السداد حتى ٦ سنوات للمواطنين القطريين وبفائدة ٠٪ لفترة تصل إلى ١٢ شهراً، في حين يستفيد العملاء المقيمون من نفس المزايا مع فترة سداد من دون فوائد تصل إلى ٦ أشهر من المدة الإجمالية للقرض، وذلك وفقاً لأهليتهم وقدرتهم المالية.

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “ستجعل عملية الموافقة السريعة والمضمونة من التعامل المصرفي مع بنك الدوحة تجربة مميزة ومجزية. ولهذا، فنحن ندعو كافة العملاء من البنوك الأخرى إلى الاستفادة من هذه الفرصة الحصرية وتحويل قروضهم لبنك الدوحة للاستمتاع بمزايا هذا العرض الرائع.”

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.com.qa أو الاتصال على الرقم ٤٤٤٥٦٠٠٠. كما يمكن إرسال “DBPL” في رسالة نصية قصيرة إلى ٩٢٦١٠ وسيقوم مستشار مالي من بنك الدوحة بزيارتكم في المنزل أو المكتب أو في أي مكان تفضلونه خلال ٢٤ ساعة لتسهيل عملية تقديم الطلب.