بنك الدوحة يجدد شراكته مع بنك كوتاك ماهيندرا لتقديم الخدمات المصرفية للهنود غير المقيمين

Kotak Mahindra Bank

السيد/ سوريش باجباي ، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، مع مسؤولين من بنك الدوحة وكبار ممثلي بنك كوتاك ماهيندرا بعد توقيع الاتفاقية.

أعلن كل من بنك الدوحة وبنك كوتاك ماهيندرا المحدود عن تحالف جديد لتوفير المنتجات المصرفية في الهند للجالية الهندية في دولة قطر.

وبموجب مذكرة التفاهم الموقّعة بين الطرفين، سيتاح لعملاء بنك الدوحة من أبناء الجالية الهندية الاستفادة من مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتضمن الحلول الاستثمارية ومنتجات القروض في قطر والهند.

وتجدر الإشارة إلى أن لدى بنك الدوحة فروعاً متكاملة في الكويت وأبو ظبي ودبي، إضافة إلى شبكته المصرفية الواسعة في قطر.

وبفضل هذه الشراكة الجديدة، يمكن لعملاء بنك الدوحة الوصول بسهولة إلى منتجات وخدمات بنك كوتاك ماهيندرا في قطر. ويعد بنك كوتاك ماهيندرا المحدود أحد المؤسسات الرائدة في مجال الخدمات المالية بالهند، حيث يمتلك حلولاً متكاملة لمختلف متطلبات العملاء، فضلاً عن تقديمه لمجموعة متنوعة من الخدمات، خاصةً في مجال الاستثمار والقروض. ولدى البنك أكثر من ٤٣٧ فرعاً و٩٦١ جهاز صراف آلي موزعة على ٢٥٥ موقع في الهند، تدعمها المنتجات والخبرة والبنية التحتية والالتزام بتقديم حلول مصرفية مبتكرة للهنود المغتربين.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “نحن سعداء للغاية بتعزيز شراكتنا القوية مع بنك كوتاك ماهيندرا؛ فهذا التحالف سيساعد العملاء في قطر والإمارات العربية المتحدة على زيادة مدخراتهم الشخصية وتوسيع آفاقهم الاستثمارية، إضافة إلى بناء أسس واضحة ومتينة لاستقرارهم المالي لصالح أفراد عائلاتهم. واليوم، يطالب المغتربون الهنود البنوك التي يتعاملون معها بتوفير ما هو أكثر من مجرد وسيلة لتحويل الأموال إلى بلدهم الأم؛ إذ أصبحوا يبحثون عن فرص جديدة لحماية أصولهم وإفادة عائلاتهم. كما أن هذه الفئة من العملاء تسعى إلى التخطيط لمستقبلها المالي لتأمين أهم ركائز الحياة بالنسبة إليهم كالزواج والتعليم والرعاية الصحية. وبفضل خبرة بنك الدوحة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخبرة بنك كوتاك ماهيندرا في الهند، سيتلقى العملاء أقصى درجات العناية والاهتمام سواء في قطر أو الهند.”

وفي السياق ذاته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “نحن مسرورون لتجديد شراكتنا مع بنك كوتاك ماهيندرا وتعزيز مجموعة الحلول المالية المتوفرة لأفراد الجالية الهندية. ومن شأن هذه الخطوة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية التي يوفرها البنكان لعملاء بنك الدوحة. كما يمكن للعملاء اكتشاف المستوى الراقي لخدمة التميز المصرفي “الريادة” من بنك الدوحة في قطر، وغيرها من الخدمات المخصصة للهنود غير المقيمين بما في ذلك منتجات الاستثمار والقروض في الهند.”

متحدثاً عن الاتفاقية الجديدة، قال السيد كيه.ڤي،اس مانيان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك كوتاك ماهيندرا: “نحن نعتز بتحالفنا مع مؤسسة مالية كبيرة ومرموقة كبنك الدوحة. كما أننا واثقون بأن هذه الشراكة ستعزز من قدرة البنكين على تلبية الاحتياجات المالية المتنوعة للهنود المغتربين. ونحن نتطلع قدماً لتقديم منتجاتنا المالية المتكاملة والمصممة خصيصاً للجالية الهندية في دولة قطر.”

من جهته، أضاف السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة، بأن البنك يعتز بتوفير مجموعة جذابة من الخدمات والمزايا لعملائه الكرام. فعلى سبيل لمثال، صُمّمت خدمات الريادة لتجاوز أقصى التوقعات، حيث تتم التعاملات المصرفية في أجواء تتسم بالخصوصية والفخامة، فضلاً عن تواجد مديري علاقات من ذوي الخبرة والكفاءة لتقديم المشورة والنصيحة حول المنتجات والخدمات المالية وتنفيذ المعاملات بكل رعاية واهتمام، إلى جانب ابتكار الحلول الملائمة لاحتياجات الجالية الهندية في قطر والهند.