بنك الدوحة يدخل في شراكة مع مجموعة إنديا بولز لتقديم تسهيلات القروض العقارية للهنود غير المقيمين

Indiabulls

أبرم كل من بنك الدوحة ومجموعة إنديا بولز اتفاقية تتضمن تقديم تسهيلات القروض العقارية إلى العملاء من الهنود غير المقيمين وذلك بهدف تمكينهم من شراء العقارات في الهند. هذا وأقيم حفل توقيع الاتفاقية في المكتب الرئيسي لبنك الدوحة الكائن في منطقة الخليج الغربي. وقام بتوقيع الاتفاقية كل من السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، والسيد/ أجيت ميتال، المدير التنفيذي لمجموعة إنديا بولز.

وتعد مجموعة إنديا بولز من بيوت الأعمال الرائدة في الهند في مجال تمويل شراء المنازل، والخدمات العقارية، وتطوير البنية التحتية. هذا وتحظى المجموعة بحضور قوي في 100 مدينة هندية مقدمةً خدماتها عبر شبكة فروع تتكون من 180 فرعًا.

ومن خلال الاتفاقية المبرمة بين بنك الدوحة وإنديا بولز، سيتمكن عملاء بنك الدوحة من الهنود المغتربين من التقدم للحصول على تسهيلات قروض الرهن العقاري من مجموعة إنديا بولز لشراء عقارات في الهند. ويعد هذا الاتفاق فريدًا من نوعه لخدمة العملاء من الهنود المغتربين وتلبية احتياجاتهم لشراء المنازل في وطنهم الأم.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ ر. سيتارامان: “سيوفر هذا التحالف مع مجموعة إنديا بولز فرصة مميزة لعملاء بنك الدوحة من الهنود غير المقيمين للتقدم بطلبات الحصول على قروض الإسكان لشراء عقارات في الهند. وكوننا ملتزمون بخدمة عملائنا بكل الطرق الممكنة، فإننا نضع بين ايديهم اليوم منتجاً تمويلياً فريداً، إذ أن بنك الدوحة هو البنك الوحيد في دولة قطر الذي يقوم بإبرام مثل هذا الاتفاقيات حرصاً منه على خدمة عملائه من الهنود غير المقيمين”.

وفي معرض حديثه بمناسبة الدخول في شراكة مع بنك الدوحة، قال السيد/ آجيت ميتال، المدير التنفيذي لمجموعة إنديا بولز: “تمثّل شراكتنا مع بنك الدوحة منعطفاً هامًا في سعي مجموعة إنديا بولز الدؤوب نحو توسيع نطاق حضورها على الساحة الدولية، بما فيها منطقة الخليج عموماً، وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد. وهنا أود بهذه المناسبة الرائعة أن أعبر عن مدى اعتزازنا الكبير وفخرنا بالشراكة مع بنك الدوحة الذي يعد من أكبر البنوك التجارية في دولة قطر. فبهذه الشراكة المميزة سنعمل على تلبية الاحتياجات المتزايدة لأفراد الجالية الهندية المتواجدة في قطر من قروض الإسكان وشراء العقارات، لا سيما وأن مشاريع الإسكان التي نقوم بها تشهد إقبالاً هائلاً من أفراد الجاليات الهندية في الخارج”.

ومن جانبه، تحدث السيد/ كوبير كيرا، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إنديا بولز الذي شهد حفل التوقيع أيضاً، وقال: “تضفي ابتكاراتنا المستمرة رونقاً حضارياً على منظر المدن الهندية، كما أن بفضل منتجاتنا المالية بات بمقدور عملائنا الكرام شراء منزل أحلامهم بكل يسر. إننا بحق سعداء بالتعاون مع بنك عريق كبنك الدوحة لتلبية احتياجات جاليتنا الهندية في دولة قطر”.

ومن جهته قام السيد/ كريس فيلنر، رئيس مجموعة العلاقات المصرفة الدولية في بنك الدوحة، بإبراز أهمية هذه الاتفاقية التي تتمثل في توفير الراحة إلى العملاء الهنود المغتربين عبر تمكينهم من الحصول على قروض إسكان دون متاعب لشراء العقارات في بلدهم الأم، مضيفاً بأن بنك الدوحة سيمضي قدماً في توسيع طرح تلك المنتجات من خلال فروعه الموجودة في الإمارات العربية المتحدة والكويت. هذا وأشار السيد/ كريس فيلنر إلى أن بنك الدوحة يوفر خدمات تحويل الأموال السريعة إلى الهند ليتمكن بذلك عملائه الكرام من الهنود المغتربين من تحويل الأموال مباشرة إلى الهند عبر حساباتهم لدى بنك الدوحة”.