بنك الدوحة يبرم اتفاقية لتحويل الأموال مع بنك سيلان

Sri Lanka Remittance

أبرم بنك الدوحة اتفاقية مع بنك سيلان، أكبر البنوك التجارية في سريلانكا لتحويل الأموال من قطر إلى سريلانكا.

وقد أقيم حفل التوقيع على الاتفاقية خلال الندوة التي أعدها بنك الدوحة تحت عنوان “الفرص الاستثمارية ومجالات التعاون المتبادلة بين قطر وسريلانكا” في برج بنك الدوحة الإداري في الخليج الغربي. وقد وقع الاتفاقية الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة والسيد/ دي.بي.كيه جوناسيكارا، نائب المدير العام، دائرة الخزينة والمعاملات الدولية في بنك سيلان.

ويعد بنك سيلان أكبر بنك تجاري في سريلانكا، ولديه أكبر شبكة تضم أكثر من 627 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء سريلانكا، ويمتاز البنك بقدرته على تحويل الأموال بسرعة وخدمته المتميزة لعملائه.

وبموجب التوقيع على هذه الاتفاقية، سيكون بإمكان عملاء بنك الدوحة تحويل الأموال عبر الإنترنت من حساباتهم لدى بنك الدوحة إلى أي فرع من فروع بنك سيلان. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء السريلانكيين من تحويل الأموال إلى المستفيدين الذين يمتلكون حسابات لدى أي بنك آخر في سريلانكا. وبإمكان المستفيدين أيضاً تحصيل المبالغ النقدية المحولة إليهم من أي فرع من فروع بنك سيلان.

وبهذه المناسبة، تحدث الدكتور ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً “ستوفر الشراكة الاستراتيجية المبرمة بين بنك الدوحة وبنك سيلان العديد من الفرص لتوسيع نطاق خدماتنا إلى الجالية السريلانكية في دولة قطر وذلك عبر تلبية كافة متطلباتها المصرفية لا سيما خدمات تحويل الأموال. ويلتزم بنك الدوحة دائماً بخدمة عملائه بكافة الطرق والسبل المُمكنة وتوفير تجربة مصرفية سلسة خالية من أي متاعب.”

وقد حضر هذه المناسبة كل من السيد/ رونالد سي بيريرا، رئيس مجلس الإدارة والسيد/ سيناراث باندارا، الرئيس التنفيذي لبنك سيلان.

وفي معرض تعليقه حول هذه الشراكة قال السيد / دي.بي.كيه أوناسيكارا، نائب المدير العام، دائرة الخزينة والمعاملات الدولية في بنك سيلان:”يشكل التحالف مع بنك الدوحة جزءًا من مبادراتنا لتوفير خدمات مصرفية منخفضة التكلفة للجالية السريلانكية التي تعيش في دولة قطر. وستمكننا هذه الاتفاقية من توفير الخدمات المريحة والآمنة لعملائنا إلى جانب توسيع نطاق شبكتنا الخاصة بتحويل الأموال من قطر إلى سريلانكا.”

ومن جانبه ألقى السيد/ بريك علي المري، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة الضوء على هذه الشراكة قائلاً:” إن هذه الاتفاقية ستكون ذات قيمة كبيرة للجالية السريلانكية العاملة في دولة قطر من خلال توفير وسائل مريحة ومنخفضة التكلفة لهم لتحويل أموالهم إلى بلدهم الأم. وسيتم توفير هذه الخدمة أيضًا عبر شبكة الإنترنت بالروبية السيريلانكية من قطر إلى سيرلانكا. وأضاف أن بنك الدوحة قام بتعيين مدير علاقات حصري للعملاء السريلانكيين في مركز العلاقات الدولية في فرع الطريق الدائري الرابع لخدمة عملاء بنك الدوحة السيريلانكيين من أجل تلبية احتياجاتهم المصرفية في قطر ووطنهم الأم.”