أحد حاملي بطاقة “دريم” من بنك الدوحة يستبدل نقاط الولاء في دناتا للحصول على تذكرة سفر

أعلن بنك الدوحة عن قيام أكبر عملية استبدال لنقاط ولاء برنامج “دريم” خلال شهر أغسطس ٢٠١٣ لدى دناتا للسفريات، أحد شركاء بنك الدوحة التجاريين الذين يفوق عددهم الـ ٢٠٠ والذين يعملون مع البنك لتقديم أفضل قيمة ممكنة للعملاء في كافة قطاعات السوق.

وكان حامل البطاقة قد استبدل ١٨٨٫٠٠٠ نقطة “دريم” مقابل مشتريات بقيمة ٩٫٤٠٠ ريال قطري من دناتا للسفريات.

وتتضمن باقات السفر من دناتا رحلات إلى أهم وجهات العطلات في العالم على مدار السنة. كما يستفيد عملاء بنك الدوحة عبر دناتا من العديد من المزايا القيّمة كالإقامة في أرقى الفنادق في قطر وحول العالم، وذلك باستخدام بطاقات “دريم” الائتمانية من بنك الدوحة.

وتساعد بطاقات “دريم” الائتمانية من بنك الدوحة العملاء على الاستفادة من العروض الخاصة على مدار العام، وهذا يتضمن إمكانية سداد قيمة السلع المشمولة بالعرض بالأقساط، أو تأجيل دفع ثمن تذاكر الطيران مع توفر العديد من خيارات السداد المرنة. ويمكن أيضاً استبدال النقاط المجمَّعة بتشكيلة واسعة من الخدمات والسلع لدى المتاجر المشاركة ببرنامج “دريم”.

وخلال الحفل، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “على مرّ السنين، نَمَت مجموعة بنك الدوحة من البطاقات بشكل كبير، وبطاقة “دريم” الائتمانية هي واحدة من البطاقات المصممة خصيصاً لتوفير قيمة لا تضاهى لعملائنا، خاصةً وأن الشراكات التجارية للبنك تزداد كمّاً ونوعاً كل عام. وضمن هذا السياق، يسرنا أن نشاهد عملاءنا وهم يستخدمون النقاط التي يجمعونها للحصول على الخدمات. ولا يفوتنا أن نشكر جميع شركائنا التجاريين، بمن فيهم دناتا، لتسهيل عملية استبدال النقاط، الأمر الذي ساهم في تعزيز رضا العملاء عن كل ما نقدمه لهم.”

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة، قائلاً: “بنك الدوحة ملتزم بمواصلة تطوير برنامج “دريم”، حيث قمنا بإضافة المزيد من التحسينات على منافذ نقاط البيع، إضافة إلى توفير خيار “اشترِ الآن وادفع لاحقاً” المتاح لدى شركاء “دريم” التجاريين. كما ندرك أيضاً بأن العديد من حاملي البطاقات يرغبون بالحصول على عدد أكبر من نقاط الولاء. ولهذا، نشجّع العملاء المؤهلين على ترقية بطاقاتهم إلى بطاقة “دريم” بلاتينوم حتى يتمكنوا من الاستفادة من ميزة تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط مقابل إنفاقهم اليومي، إذ يحصلون على نقطة دريم واحدة لكل ٤ ريالات قطرية ينفقونها.”

وبإمكان العملاء الحصول على نقاط دريم مقابل مشترياتهم في كافة أنحاء العالم وعند استخدام البطاقة لمشترياتهم اليومية في قطر. كما يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج الاستبدال الفوري للنقاط الوحيد من نوعه من خلال استبدال نقاط دريم لدى المتاجر المشاركة بالبرنامج.

للحصول على بطاقة “دريم” الائتمانية، أرسل كلمة “DREAM” برسالة نصية قصيرة إلى ٩٢٦١٠

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم ٤٤٤٥٦٠٠٠ ٩٧٤+ أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.dohabank.com.qa