عملاء بنك الدوحة يحصدون جوائز مميزة في سحب الدانة العاشر لعام 2019

قام بنك الدوحة بمنح عدّة جوائز لكل برامج الدانة الخمسة وتضمّنت جائزة مليون ميل من أميال الدوحة، جائزة نقدية بقيمة 50,000ريـال قطري وإقامة عائلية في أحد أكبر المنتجعات في الدوحة

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن أسماء الـ 34 فائزاً في السحوبات الشهرية لبرنامج حساب الدانة للتوفير في نسخته العاشرة لعام 2019 والتي أُقيمت في المقر الرئيسي للبنك في تاريخ 26 ديسمبر. شملت الجوائز الكبرى برامج حسابات الدانة للتوفير الخمسة وتضمّنت مليون ميل من أميال الدوحة، جائزة نقدية بقيمة 50,000 ريـال قطري وإقامة عائلية في أحد أكبر المنتجعات في الدوحة.

وقد فاز كل من السيدة ن. اليربه والسيد خ. البوعينين بسحب حسابات الدانة العائلية للتوفير الخاصة بالقطريين، حيث ربحت السيدة ن. اليربه جائزة المليون ميل من أميال الدوحة والسيد خ. البوعينين حصل على إقامة عائلية في منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا. في حين حاز السيد س. سيكاران على الجائزة النقدية الشهرية الكبرى بقيمة 50,000 ريال قطري، أما السيد ع. الخال فقد حصل على جائزة برنامج الدانة للتوفير بقيمة 10,000 ريال قطري، بالإضافة إلى فوز 30 عميلًا بجوائز يومية بقيمة 5000 ريال قطري لكلٍ منهم.

قال السيد بريك المري، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة، تعليقًا على جوائز السحوبات: “إن برنامج حساب الدانة للتوفير قد ذاع صيته واستطاع أن يحقق شعبية كبيرة والدلالة على ذلك هو النمو الكبير في قاعدة حسابات العملاء والودائع في بنك الدوحة. لذلك، فإن السحوبات التي نقوم بها والتي تتميز بجوائزها المتعددة هي إحدى الوسائل التي نعبر بها عن تقديرنا لعملائنا لولائهم وثقتهم بنا. وبهذه المناسبة، أتوجه بالشكر لكل الفائزين ولكل عملائنا على دعمهم المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا المصرفية. ونحن نؤكد على التزامنا التام بتوسيع قاعدة الخدمات والمزايا التي تقدمها برامج حسابات الدانة للتوفير لجذب مزيدًا من المواطنيين والمقيميين وذلك دعمًا لثقافة التوفير بينهم.”

ويُقدم برنامج حساب الدانة للتوفير لعام 2019 مميزات متنوعة تشمل أكبر جائزة فردية في قطر، وأكبر عدد من الفائزين في السحوبات، وكذلك أكبر مجموع جوائز نقدية التي تتعدى قيمتها الملايين. كما يوفّر برنامج الدانة باقة متنوّعة من منتجات التوفير لعملاء بنك الدوحة مثل حساب الدانة للتوفير، حساب الدانة للمدخرين الصغار، حساب الدانة لخطة التوفير، حساب الدانة العائلي للادخار والحساب الجاري.

جدير بالذكر أن بنك الدوحة يُجري سحوبات شهرية وربع سنوية، فضلَا عن سحب نهاية العام والذي تبلغ جائزته الكبرى قيمة مليون ريال قطري. يمكن للعملاء الاشتراك في السحوبات عند الحفاظ على رصيد شهري بقيمة 5,000 ريال قطري كحد أدنى في أي من حسابات الدانة الخمسة، ويحصلون على فرصة للفوز مقابل كل 1,000 ريال قطري.

لمزيد من المعلومات حول برنامج حساب الدانة للتوفير لعام 2019، يمكنكم زيارة أي من فروع بنك الدوحة أو الضغط على هذا الرابط: http://dohabank.qa/ar/personal/accounts/save-and-win-with-al-dana/.