استبدال أكبر عدد من نقاط الولاء “دريم” من قبل أحد عملاء بنك الدوحة في شهر يونيو لدى مجوهرات جوي ألوكاس

قام السيد ك. آ. كومار، أحد عملاء بطاقة دريم الائتمانية من بنك الدوحة، بأكبر عملية استبدال لنقاط الولاء “دريم” لشهر يونيو ٢٠١٣، وذلك في محلات جوي ألوكاس، أحد أشهر ماركات المجوهرات العالمية، والتي تمتلك فروعاً بالدوحة في متاجر اللولو هايبرماركت بالغرافة وعلى طريق الريان.

وكان السيد ك. آ. كومار قد استبدل ١٣١٫٦٠٠ نقطة دريم مقابل ما قيمته ٦٫٥٨٠ ريال قطري من المشتريات من مجوهرات جوي ألوكاس.

وأعرب السيد ك. آ. كومار عن سعادته بهذا الفوز بقوله: “أنا مسرور للغاية لكوني أحد عملاء بطاقة دريم الائتمانية من بنك الدوحة، لأن نقاط دريم التي جمعتها مكّنتني من الاختيار من بين أفضل السلع والخدمات التي تلائم ذوق ومتطلبات أسرتي. وفي شهر يونيو، وصلت أسعار الذهب إلى أقل مستوياتها للعام. وبالنسبة لي، كانت هذه فرصة ممتازة للقيام باستثمار مربح ومجزٍ.”

وبهذه المناسبة، هنّأ الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، الفائز والمتجر الشريك على هذا الإنجاز قائلاً: “تعد شهور الصيف من أكثر الفترات نشاطاً للعملاء الراغبين بالحصول على أكبر قيمة ممكنة مقابل ما ينفقونه من أموال. ولهذا، كان من الطبيعي أن يشهد شهر يونيو أكبر عملية لاستبدال نقاط دريم خلال السنة. نحن سعداء للغاية لرؤية عملائنا وهم يُقبِلون على استبدال نقاطهم مقابل مجموعة واسعة من السلع والخدمات التي ترتقي بمستوى حياتهم وحياة عائلاتهم، كما أننا مسرورون لتعاوننا مع نخبة من الشركاء التجاريين مثل جوي ألوكاس، الذين أضفوا مزيداً من القيمة على خيارات الاستبدال والمشتريات المتاحة لعملاء بنك الدوحة.”

وفي ذات السياق، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “خلال العام، شهدت عمليات استبدال نقاط الولاء “دريم” ثباتاً في مستوياتها، ونتوقع استمرارها على هذا المنوال مع اقتراب موسم التسوق أواخر هذه السنة. وتمنح بطاقات دريم الائتمانية نقاطاً بمعدلات تنافسية، ويمكن للعملاء تجميع هذه النقاط مقابل كافة التعاملات التي يقومون بها عند نقاط البيع. وبالإضافة إلى العروض الرائعة والحسومات المذهلة لحاملي البطاقات الائتمانية التي يقدمها شركاؤنا التجاريون، يمكن لعملائنا اختبار الشعور الحقيقي للسعادة عند قيامهم بعمليات استبدال كبيرة للنقاط في أهم وأثمن لحظات حياتهم. هنالك أكثر من ٢٠٠ متجر مشارك في برنامج “دريم”، ونحن نعمل على إضافة المزيد من الشركاء التجاريين لتقديم أعلى مستويات القيمة لعملائنا مقابل إنفاقهم اليومي.”

من جهته، قال السيد إ. ج. جوجو، المدير الإقليمي لمجوهرات جوي ألوكاس في قطر: “لقد أتاحت لنا شراكتنا مع بنك الدوحة توفير قيمة حقيقية للعملاء الساعين إلى الاستثمار في مجوهراتهم الشخصية. الخيارات المتوفرة في جوي ألوكاس عالمية المستوى، وبفضل بطاقة دريم أو دريم بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من العديد من المزايا الأخرى عند إتمام عملية الشراء مثل تأمين خطة لتقسيط الدفعات شهرياً وفقاً للحد الائتماني المتوفر وقيمة المشتريات، فضلاً عن العروض الترويجية أو استبدال النقاط للاستفادة من التوفير على القيمة الإجمالية لمشترياتهم.”

يشار إلى أن عملية استبدال النقاط هذه هي من ضمن الأكبر لهذا العام، وهذا إن دل على شيء، فعلى النجاح الكبير لبطاقة دريم الائتمانية من بنك الدوحة التي تتيح للعملاء الاستفادة من العروض الخاصة طوال العام كإمكانية سداد قيمة المشتريات على شكل دفعات شهرية أو تأجيل دفع ثمن تذاكر الطيران من خلال خيارات مرنة لإعادة السداد. ويمكن أيضاً استبدال النقاط المجمَّعة مقابل تشكيلة واسعة من السلع والخدمات على مدار العام وذلك لدى المتاجر المشاركة ببرنامج “دريم” من بنك الدوحة.

لقد نَمَت شعبية ونجاح برنامج الولاء “دريم” ليصبح واحداً من أكثر البرامج مَنْحاً للجوائز والمكافآت في قطر، فضلاً عن ميزته في زيادة القدرة الشرائية والمرونة المالية للعملاء؛ إذ يمكنهم الحصول على نقاط دريم مقابل مشترياتهم في كافة أنحاء العالم وعند استخدام البطاقة لمشترياتهم اليومية في قطر.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج الاستبدال الفوري للنقاط الوحيد من نوعه من خلال استبدال نقاط دريم لدى المتاجر المشاركة بالبرنامج. ويستطيع حاملو بطاقة دريم بلاتينيوم أيضاً الاستمتاع بالقيمة المضافة لأعلى نسبة تجميع لنقاط دريم مقابل إنفقاهم اليومي، حيث يحصلون على نقطة دريم واحدة لكل ٤ ريالات قطرية ينفقونها.

إضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء بطاقة دريم الائتمانية الدخول إلى مجموعة واسعة من صالات الاستراحة بالمطارات الدولية، إذ يستفيد حاملو بطاقات بلاتينيوم من ميزة الدخول المجاني إلى أكثر من ٥٠٠ صالة استراحة مطار حول العالم بغض النظر عن الدرجة التي يسافرون عليها. كما أن بطاقة “دريم” الائتمانية مزوّدة بالعديد من المزايا الهامة مثل حماية الرصيد الائتماني، تأمين السفر وحماية المشتريات، وذلك لضمان أعلى درجات الأمان والحماية، خاصةً عند السفر إلى الخارج.

بعد حصول بطاقة اللولو الائتمانية على جائزة أفضل بطاقة ائتمانية في الشرق الأوسط لعام ٢٠١٣، يسعى بنك الدوحة إلى تسليط مزيد من الضوء على مجموعته المتكاملة من البطاقات الائتمانية المتاحة لعملائه، علماً بأن بطاقة “دريم” الائتمانية هي واحدة من أكثر هذه البطاقات تميزاً ونجاحاً في قطر، كما أنها تكمِّل بطاقة تسوق اللولو الائتمانية ضمن مجموعة بطاقات بنك الدوحة الائتمانية الحائزة على جوائز عدة.