بنك الدوحة يُعلن عن المليونير العاشر في الدورة الـ 14 من برنامج الدانة للتوفير

Al Dana 10th Draw

السحب الأخير للعام 2017 أقيم وسط أجواء احتفالية في فرع البنك في منطقة الواحة بقطر مول مع مجموع جوائز بلغ 13 مليون ريال قطري خلال العام الماضي

أقام بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، سحبه الشهري العاشر لنسخة العام 2017 من برنامج الدانة للتوفير، وذلك يوم 19 يناير 2018. وشكل ختام النسخة الـ 14 من برنامج التوفير الأكثر شعبية والأعلى قيمة فعالية مجتمعية ناجحة وحافلة بالمرح، والتي أقيمت في فرع بنك الدوحة في قطر مول، وشهد تتويج السيد ع. هاليانجادي بجائزة المليون ريال قطري، إلى جانب 18 فائز آخر، والذين حصلوا مجتمعين على جوائز بلغت قيمتها الإجمالية 1.3 مليون ريال قطري.

كما فاز السيد م. الجاسم بجائزة 100,000 ريال قطري، بينما حصل 15 فائزاً على مبلغ 10,000 ريال قطري لكل منهم. وذهبت جائزة حساب الدانة للتوفير في الكويت، والتي تبلغ قيمتها 2,500 دينار كويتي، إلى السيد ع. الصايغ.

وحضر السحب، والذي تم نقله في بث حي عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك الدوحة، بما في ذلك فيسبوك وتويتر ويوتيوب، مدعوون من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا للبنك، فضلاً عن ضيوف من جميع أنحاء الدوحة، والذين استمتعوا بالتشويق والعروض الموسيقية الحية والسحوبات التي أحدثت دون أدنى شك تغييراً كبيراً في حياة الكثيرين.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نشعر بتشويق كبير لاختتام النسخة الـ 14 المميزة من برنامج حساب الدانة للتوفير. لقد تمكنا خلال العام الماضي من مكافئة العديد من عملائنا الأوفياء بجوائز كفيلة بتغيير حياتهم، مع تتويج 10 من سعداء الحظ بالجائزة المليونية، وحصول العديد منهم على جوائز نقدية قيمة. ليست هناك طريقة أفضل لاختتام هذه الحملة الناجحة من هذا الحدث المبهج بأجوائه الاحتفالية الدافئة. وفي العام 2018، سيكون لدى عملاء بنك الدوحة فرصة للفوز بجوائز قيمة ببساطة عن طريق المحافظة على حد أدنى من الرصيد في حساب الدانة للتوفير الخاص بهم، والذي يبلغ 5,000 ريال قطري، والحصول على فرصة مضاعفة للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون ريال قطري نظير كل 1,000 ريال قطري يبقونها في أرصدتهم. ولا يسعنا الانتظار لإطلاق نسخة ناجحة أخرى من برنامج حساب الدانة للتوفير.

ومن جانبه، قال السيد بريك المري، رئيس دائرة الخدمات المصرفية بالإنابة لدى البنك: “ستشكل نسخة برنامج حساب الدانة للتوفير للعام 2018 تجربة مختلفة كلياً، وستكون سحوباته بمثابة حدث مرتقب لعملائنا شهرياً، حيث سيكون بانتظارهم الملايين من الريالات والعديد من الجوائز القيمة للفوز بها ببساطة عن طريق الادخار في حساب الدانة للتوفير. وأود أن أسدي النصح لعملائنا الحاليين والمقبلين بأن يقوموا بفتح حساب الدانة للتوفير الخاص بهم ليكونوا جزءاً من برنامج التوفير المجزي والكفيل بتغيير حياتهم في العام 2018، والذي يعد الأعلى قيمة في قطر”.

لفتح حساب الدانة للتوفير الخاص بكم والتمتع بفرص استثنائية لربح جائزة المليون ريال قطري، يمكن للعملاء زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة، أو إرسال (الدانة)”AL DANA” في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم “92610”، أو تعبئة الطلب على موقع بنك الدوحة عبر الإنترنت www.dohabank.com.