بنك الدوحة يهنئ مليونير حساب الدانة الـ 63

Al Dana 5th Draw

حساب التوفير الأكثر شعبية في قطر يقدم لعملائه فرصة فريدة للفوز بمليوني ريـال، والبنك هو الأول الذي ينقل فعاليات سحب الدانة في بث مباشر عبر تطبيق أنستغرام “آي جي تي في” في قطر

نظم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، مؤخراً سحبه الخامس للعام 2018 لبرنامج حساب الدانة للتوفير، والذي أقيم في فرع البنك في “الدوحة فيستيفال سيتي مول”. وحضر الحدث، الذي تم بثه في نقل حيّ عبر منصات بنك الدوحة على وسائل التواصل الاجتماعي عدد من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا للبنك، وجمهور من جميع أنحاء الدوحة، وشهد تتويج 73 فائز من سعداء الحظ، والذين حصلوا على جوائز كفيلة بتغيير حياتهم.

قدّم برنامج الدانة منذ انطلاقته أكثر من 62 مليونيراً وأكثر من 3,200 فائزاً من المواطنين والمقيمين وأكثر من 40 كيلوغرام من الذهب، بالإضافة إلى جوائز نقدية تتجاوز قيمتها 133 مليون ريال.

ويطرح حساب الدانة هذا العام المزيد من المكافآت القيمة والتي لم يسبق لها مثيل للعملاء الأوفياء، والذين ستتاح لهم الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى التي تم تقديمها مؤخراً بقيمة مليوني ريـال. وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى العملاء بفرصة الدخول في السحب المخصص لكل من عملاء الريادة والحسابات المصرفية الخاصة بقيمة مليون ريـال، وسحوبات مليونير الدوحة ربع السنوية، أو الفوز بجوائز شهرية بقيمة 100 ألف ريـال وغيرها الكثير من الجوائز القيمة.

وتعليقاً على فوزه بجائزة المليون ريـال، قال السيد م. أبو حمر “أنا سعيد جداً للفوز بهذه الجائزة المجزية، لقد تحقق حلمي في أن أصبح مليونيراً بفضل بنك الدوحة. وأود أن أتوجه بالشكر العميق لدولة قطر وبنك الدوحة على منحي هذه الجائزة التي ستغير حياتي نحو الأفضل”.

وكان من ضمن من حالفهم الحظ للفوز في هذا السحب السيد ك. أراتشيجي، والذي حصل على جائزة نقدية بقيمة 100 ألف ريـال، بالإضافة إلى 40 فائزاً من العملاء، والذين فاز كل منهم بجائزة نقدية بقيمة 2000 ريـال. بينما ذهبت جائزة العميل عن فئتي “كبار السن” و”السيدات” إلى كل من السيد أ. العبدالله والسيدة س. المهندي. وابتسم الحظ أيضاً لأحد الحضور ويدعى السيد ب. كومار، والذي ربح هاتف آي فون إكس في السحب الحيّ.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تقدم النسخة الأخيرة من برنامج حساب الدانة للتوفير مجموعة من الجوائز الفريدة، الأمر الذي يشكل حافزاً إضافياً للعملاء للادخار من أجل مضاعفة فرصهم في الفوز. يضم هذا البرنامج الفريد من نوعه لهذا العام 631 جائزة تعد أكبر جوائز نقدية تقدم في قطر. وسنستمر في تحقيق أحلام عملائنا من خلال برنامج حساب الدانة للتوفير الذي يحظى بشعبية كبيرة، والذي يستقطب اهتماماً كبيراً في أوساط جميع شرائح المجتمع”.

كما يقدم برنامج حساب الدانة للتوفير العديد من المزايا الحصرية الأخرى، مثل القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بنسبة 90% من ودائع العملاء الأولية، وبطاقة خصم مباشر عالمية مجانية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية والهاتف المحمول. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إدارة دفعات فواتير الخدمات من خلال حساب الدانة للتوفير، ويمكنهم أيضاً تحويل الأموال بين حساباتهم وإلى حسابات الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار تنافسية.

ويمكن لعملاء بنك الدوحة تحويل رواتبهم أو فتح حساب الدانة للتوفير الخاص بهم عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو تعبئة الطلب الإلكتروني عبر الإنترنت أو إرسال كلمة “الدانة” (AL DANA) في رسالة نصية إلى الرقم 92610.