بنك الدوحة يكرّم الموظفين المتميزين

Recognition-Awards

نظّم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، حفل “جوائز الموظفين المتميزين” والذي يُقام شهرياً تقديراً لموظفي البنك من مختلف الإدارات والتخصصات وتحفيزهم على إنجازاتهم وتميزهم في الأداء. وتم تقديم الجوائز خلال الحفل الذي أقيم في المقر الرئيسي لبنك الدوحة في منطقة الخليج الغربي، وذلك بحضور الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، وأعضاء الإدارة العليا ورؤساء الإدارات.

وشملت بعض فئات الجوائز جائزة “الموظف الأكثر التزاماً”، والتي كانت من نصيب السيد/ أسد أختر والسيد/ أشرف أبوجاري والسيد/ راندي غارسيا، في حين ذهبت جائزة «أفضل موظف في مركز الاتصال» إلى السيدة/ كاثرين بوليان والسيدة/ سويني سوماراتني. وحصل ثلاثة من موظفي البنك على تقدير خاص عن فئة «أفضل موظف تحصيل» وذلك نظيراً للجهود الاستثنائية التي بذلوها في هذا المجال، حيث ذهبت هذه الجائزة إلى كل من السيد/ محمد مصطفى والسيد/ رامز بيومي والسيدة/ دانا الغافري. ونال السيد/ دون دينيوان والسيد/ فيبن تيتوس جائزة “أفضل مدير علاقات”، بينما حصل السيد/ آدم سليمان على جائزة «أفضل متعامل»، وحصل السيد/ رياسمون تشاليل على جائزة “مسؤول تنفيذي مالي شخصي”.

وعلى مستوى الفروع حصل فرع السيتي سنتر على جائزة أفضل فرع بينما حصد فرع الدوحة فيستيفال سيتي جائزة أفضل فرع في مجال مطلوبات الأفراد. وقد تم منح جائزة خاصة لأفضل فريق عمل مشترك يتألف من 21 موظفا من الخدمات المصرفية للأفراد والعمليات وتكنولوجيا المعلومات والمالية والمخاطر التشغيلية والقانونية والتدقيق الداخلي والالتزام والشؤون الإدارية.

وقال الدكتور سيتارامان، والذي قام بتسليم الجوائز للفائزين خلال الحفل: “يشعر بنك الدوحة بفخر كبير للاحتفال مرة أخرى بالأداء الاستثنائي ومدى الالتزام الذي يبديه موظفونا. إن تفانيهم في خدمة مؤسستنا لهو أمر ملموس يوماً بعد يوم، ومن واجبنا ودواعي سرورنا أن نبدي تقديرنا لهذه الجهود بشكل منتظم من خلال برنامج الجوائز الشهرية لتكريم الموظفين المتميزين.”