بنك الدوحة يعلن عن جوائز ذهبية احتفالاً بمرور أربعين عاماً على تأسيسه

Press Release

بإمكان العملاء الجدد والحاليين التطلع إلى الفوز بجوائز ذهبية خلال فترة الحملة

في إطار احتفاله بمرور أربعين عاماً على تأسيسه، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن حملة تتضمن جوائز ذهبية لعملائه الجدد والحاليين.

وخلال فترة الحملة التي تمتد من 14 مارس 2019 حتى 13 يونيو 2019، يحصل عملاء بنك الدوحة الذين يحّولون رواتبهم إلى بنك الدوحة على فرصة الدخول في سحب خاص حيث سيحصل 40 فائزا على 10 غرامات من الذهب.

كما أعلن البنك عن عرض حصري للعملاء الذين يتقدمون بطلب للحصول على قروض شخصية حيث سيتم منح 10 غرامات من الذهب لأول 40 عميلًا يتقدمون بطلب للحصول على قرض شخصي بقيمة لا تقل عن 500,000 ريال قطري.

وبمناسبة مرور أربعة عقود على عملياته الناجحة في القطاع المصرفي المزدهر في قطر، أعلن بنك الدوحة أيضًا عن سحب خاص لعملاء برنامج الدانة للتوفير حيث سيمنح البنك (5) غرامات من الذهب إلى 40 عميلاً من عملاء الدانة خلال فترة الحملة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب الحسابات مضاعفة فرصهم في السحب الشهري لشهر مايو 2019.

كما قدم البنك لعملاء بطاقات الائتمان مفاجأة احتفالا بهذه المناسبة تمثلت في مضاعفة أميال الدوحة ونقاط اللولو المكتسبة عند استخدام بطاقات البنك يومي 15 و16 مارس.

40th Anniversary Celebration

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “شهدت مسيرة بنك الدوحة خلال العقود الأربعة الماضية العديد من الأحداث المهمة حيث ما زال عملائنا الكرّام يُشكّلون أساس نجاح عملياتنا. واحتفالاً بمرور أربعين عاماً على تأسيس البنك، فإنه يسرّنا إطلاق هذه الحملة الجديدة تعبيراً عن مدى تقديرنا لعملائنا لدعمهم المستمر خلال تلك الأعوام الماضية ولإلهامنا في ابتكار منتجات وخدمات جديدة تهدف إلى تحقيق التميّز بعملنا.”

لمزيد من المعلومات عن هذه الحملة ومختلف المنتجات والخدمات المقدّمة من بنك الدوحة، يُرجى الاتصال على الرقم 4445 6000 أو التواصل معنا على تطبيق واتسآب 5033DOHA أو التفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.com.