بنك الدوحة يحتفي بإسهامات موظفيه في كتابة مسيرة متواصلة من النجاح

البنك يكرم الفائزين بـ “جوائز الموظفين المتميزين” لشهر يونيو 2018

نظم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، حفل “جوائز الموظفين المتميزين” الشهري، والذي أقيم احتفاءً بإسهامات وإنجازات موظفيه الأكثر تميزاً خلال شهر يونيو 2018.

وشهد الحفل تتويج كل من السيد معتصم السيد أحمد والسيد علي عباس بجائزة “الموظف الأكثر التزاماً”، وذلك تقديراً على الجهد والتفاني الذي أبدياه. في حين ذهبت جائزة “أفضل فكرة” لكل من السيد راجا ذو الفقار والسيد حسن علي بنجواني، وحصلت السيدة دونا مايكار على لقب “أفضل موظف خدمة عملاء”. وكانت جائزة “أفضل تنفيذي للخدمات المالية الشخصية” قد ذهبت للسيد ريسمون تشاليل، وحصل السيد سوسانثا باندارا على جائزة “أفضل موزّع”.

وقد تم تكريم كل من السيدة إشراقة حسن بجائزة “أفضل مجهود تحصيل”، وكانت جائزة “أفضل مبادرة للتميز التشغيلي” من نصيب السيد غيشان كولومباتانتري. وفيما يتعلق بجوائز الإدارات والفروع، حصل مركز الاتصال على جائزة “أفضل إدارة”، بينما توج فرع أبو هامور بجائزة “أفضل فرع”، بينما ذهبت جائزة “أفضل فرع – التزامات الأفراد” إلى فرع البنك بالغرافة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يشكل الموظفون في بنك الدوحة العنصر الأساسي لنمونا ونجاحنا وتميزنا في كل ما نقدمه. نحن نحاول من خلال مبادرة “جوائز الموظفين المتميزين” بذل جهد للإظهار مدى تقديرنا لمساهمات موظفينا ومكافأتهم على التزامهم وتفانيهم تجاه المؤسسة، وبالتالي إيجاد بيئة عمل إيجابية ومشجعة. أود أن أهنئ جميع الفائزين في شهر يونيو، ويسرني أن أعبر لهم عن بالغ امتناني للأداء الاستثنائي الذي يقدمونه، وتحقيق الاستفادة الأمثل من مهاراتهم ومواهبهم”.