بنك الدوحة ينظم السحب الرابع ضمن برنامج حساب الدانة للتوفير

Al Dana 2018 4th Draw

برنامج التوفير الأكثر شعبية في قطر يعود في رابع سحوبات 2018 ضمن حدث مميز أقيم في فرع البنك في دار السلام مول

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن أسماء الفائزين في السحب الرابع للعام 2018 ضمن برنامج الدانة للتوفير، وذلك خلال الحدث الخاص الذي أقيم في دار السلام مول.

وشهد سحب برنامج الدانة للتوفير، أكثر المنتجات المالية شعبية في قطر، والذي يقدم أكبر جوائز نقدية في الدولة، اختيار الحضور من عملاء بنك الدوحة لأسماء 45 فائزاً من سعداء الحظ في رابع سحب حيّ بنظام القرعة، وذلك بحضور مجموعة من أعضاء الإدارة العليا للبنك وموظفيه والعملاء.

وتضمنت الجوائز المميزة للسحب جائزة كبرى بقيمة 100,000 ريـال قطري كانت من نصيب السيدة أ. أ. ع. فاضل، وذهبت جائزة فئة المدخرين الصغار بقيمة 5,000 ريـال إلى السيد ي. س. ي. الحرازي، إضافة إلى الجائزتين المقدمتان للمرة الأولى هذا العام، وهما جائزة العميل فئتي “كبار السن” و”السيدات” بقيمة 5,000 ريـال، وفاز بهما كل من السيد ي. ع. م. أ. والسيدة ت. صبير، بينما فاز 41 من عملاء بنك الدوحة بجائزة قيمتها 2,000 ريـال لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يسعدنا أن نقدم الجوائز لـ 45 فائزاً ضمن برنامج حساب الدانة للتوفير. لقد صنع هذا البرنامج 62 مليونيراً إلى يومنا هذا، كما قدم أكثر من 40 كيلوغراماً من الذهب وجوائز نقدية بقيمة 133 مليون ريـال قطري كانت من نصيب ما يزيد عن 3،200 فائز من المواطنين والوافدين”.

وأضاف سيتارامان: “تقدم نسخة هذا العام من البرنامج، وهي النسخة الـ 15، ما يزيد عن 631 جائزة نقدية قيمة، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليوني ريـال قطري، إلى جانب القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بنسبة 90% من ودائع العملاء الأولية، وبطاقة خصم مباشر عالمية مجانية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية والهاتف المحمول. مما لا شك فيه، فإن الادخار مع بنك الدوحة يمنح العملاء قيمة إضافية وطيفاً واسعاً من المزايا التي لا تضاهى”.

ويمكن لعملاء بنك الدوحة المشاركة في سحوبات الدانة من خلال المحافظة على حد أدنى من الرصيد في حساب الدانة للتوفير الخاص بهم عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو تعبئة الطلب الإلكتروني عبر الإنترنت أو إرسال كلمة “الدانة” (DANA) في رسالة نصية إلى الرقم 92610.